سيــارات

«المنصور» تستعد لعرض «MG 6» يناير المقبل

شريف عيسى تستعد مجموعة المنصور للسيارات، وكلاء سيارات شيفروليه وبيجو وأوبل وMG ، لتقديم “MG 6” محليًا خلال يناير المقبل على أقصى تقدير . قال المصطفى عبد الحليم، مدير MG بمجموعة المنصور، إن الشركة قررت تقديم السيارة عبر فئتين وهما هاى لاين، وتب لاين، متوقعًا أن يسهم طرح السيارة فى تعزي

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى

تستعد مجموعة المنصور للسيارات، وكلاء سيارات شيفروليه وبيجو وأوبل وMG ، لتقديم “MG 6” محليًا خلال يناير المقبل على أقصى تقدير .

قال المصطفى عبد الحليم، مدير MG بمجموعة المنصور، إن الشركة قررت تقديم السيارة عبر فئتين وهما هاى لاين، وتب لاين، متوقعًا أن يسهم طرح السيارة فى تعزيز مكانة إم جى فى السوق المحلية، خاصة بشريحة السيارات السيدان العائلية .

وأضاف عبد الحليم أنه منذ تقديم إم جى بضمان مجموعة المنصور للسيارات، وتمكنت من تحقيق مستهدفاتها من المبيعات للعلامة التجارية، والتى تم الاتفاق عليها مع شركة سايك العالمية المالكة للعلامة الصينية MG.

كان محمود لطفى، رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات بشركة المنصور للسيارات، قد أكد فى تصريحات سابقة لـ«المال» عن تمكن MG من تسويق وبيع 200 سيارة من طرازات العلامة التجارية شهريًا .

وكشف عبد الحليم عن حزمة من الاستثمارات الجديدة لصالح العلامة التجارية خلال الفترة المقبلة، والتى من بينها افتتاح صالة عرض لـ MG بالمنيا، علاوة عن افتتاح مركز لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة فى البحر الأحمر بنهاية الشهر الجارى، كما تستهدف “المنصور” تدشين خدمة لخدمات ما بعد البيع، ومنفذ لبيع قطع الغيار فى المنيا لخدمة الوجه القبلى، على أن يكون افتتاحه خلال الربع الثانى من العام المقبل .

وتجدر الإشارة إلى المنصور للسيارات قدمت MG6 للمرة الأولى فى مصر خلال فاعليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات “أوتوماك – فورميلا”، والذى أقيمت فاعلياته خلال الفترة من 26 وحتى 30 سبتمبر الماضى .

وتأتى السيارة الجديدة مدعومة بمحرك تيربو سعة 1.5 لترن قوة 167 حصانا، بعم دوران 250 نيوتن.متر، مزود بناقل حركة أوتوماتيك سباعى السرعات .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »