Loading...

المنصورة للدواجن تحصل على شهادتين أيزو في الجودة وسلامة الغذاء

المنصورة للدواجن تفصح عن حصولها على شهادتين أيزو فى سلامة الغذاء والجودة

المنصورة للدواجن تحصل على شهادتين أيزو في الجودة وسلامة الغذاء
رجب عزالدين

رجب عزالدين

2:20 م, الثلاثاء, 8 فبراير 22

أعلنت شركة المنصورة للدواجن اليوم الثلاثاء حصولها  على شهادتين أيزو مطابقة مع المواصفات الدولية في مجال إدارة الجودة وسلامة الغذاء.

وقال علي نصحي البسنديلي مدير علاقات المستثمرين بالشركة ، إن حصول شركته علي شهادتي الأيزو جاء بعد اجتياز عملية التدقيق على أنظمة الادارة والجودة من قبل فريق المراجعين الدوليين من شركة  Infinity Cert International ICI الجهة المانحة لشهادات الأيزو.

وأشاد المهندس اسلام نجيب رئيس مجلس الإدارة بهذه الخطوة على الصعيد الإداري في إطار خطة التطوير التي تقوم بها إدارة الشركة.

وذكر نجيب أن الشركة تولي اهتماما كبيرا بمعايير إدارة الجودة وسلامة الغذاء ضمن استراتيجية الشركة نحو تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالجودة وسلامة الغذاء، وفقا لإفصاح مرسل للبورصة المصرية.

المنصورة للدواجن تشارك بمؤتمر دبي GULF FOOD خلال شهر فبراير

جريدة المال
على نصحى مدير علاقات المستثمرين

وأعلنت المنصورة للدواجن فى 16 ديسمبر الماضي فتح باب التصدير لمنتجاتها ومشاركتها في مؤتمر GULF FOOD دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 12 إلى 17 فبراير المقبل.

وحصلت المنصورة على بطاقة سجل المصدرين وعضوية المجلس التصديري للصناعات الغذائية، وناقش مجلس إدارة الشركة جاهزيتها لحضور مؤتمر ” GULF FOOD” وفوض العضو المنتدب فى إنهاء التحضيرات اللازمة للمؤتمر واتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن.

كما وافق مجلس الإدارة على خطة تطوير جهاز المبيعات بالشركة بإضافة ثلاثة سيارات جديدة إلى أسطول نقل الكتاكيت، وفقا لمحضر الجلسة المرسل للبورصة 16 ديسمبر.

واستعرض المجلس السيرة الذاتية للمرشح الجديد لمنصب مدير علاقات المستثمرين، ووافق بالإجماع على تعيين (على نصحى على حسن البنسديلى ) فى هذا المنصب بعد بلوغ (عبد الرازق عبد الغنى) محمد لسن المعاش.

كما استعرض المجلس آخر تطورات الأزمة مع شركة الصفوة للدواجن (كوكو) بسبب عدم تعاون إدارتها فى إعداد القوائم المالية لعام 2020 حتى الآن.

وتستحوذ المنصورة للدواجن على 24% من أسهم كوكو منذ 12 عاما تقريبا، وكلفت الشركة إدارة الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات التى تضمن حفظ حقوقها فى شركة كوكو.

وأفصحت الشركة فى مارس 2019 عن خطة لتوسيع النشاط وتنويعه، من خلال وزارة الزراعة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى محافظات سوهاج والبحر الأحمر وبنى سويف.

وأظهرت أحدث نتائج أعمال للشركة تحولها للخسارة خلال التسعة أشهر المنتهية سبتمبر 2021 متكبدة 8.5 مليون جنيه، مقابل صافي أرباح بلغت 22.8 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفع صافي إيرادات النشاط إلى 82.7 مليون جنيه خلال الفترة المشار إليها، مقابل إيرادات بلغت 127.8 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2020، وفقا للقوائم المالية المرسلة للبورصة 11 نوفمبر الماضى.