عقـــارات

المنشاوي: ودائع قناة السويس ترفع أسعار العقارات 20%

أوضح رضا المنشاوى أن العاصمة الإدارية هي الأعلى في نسبة المبيعات فا50% من مبيعات السوق تأتي لصالحها ثم يليها الساحل الشمالي والتجمع الخامس ثم مدينة 6أكتوبر وتأتي في النهاية مدينة الشروق فهي كالعادة في ذيل القائمة نظرا لبعد مسافتها

شارك الخبر مع أصدقائك

قال رضا المنشاوى، رئيس قطاع المشروعات بشركة «ديارنا» للتسويق العقارى أن السوق يشهد حالة من الاستقرار في الأسعار حتى الآن والزيادات طبيعية وأقل من الطبيعي فلم تتعدى الـ5% حتى الآن نظرا لهدوء حركة البيع والشراء خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

وأضاف المنشاوي في تصريح للـمال إنه من المتوقع حدوث زيادات في أسعار العقارات خلال الشهر المقبل بنسبة 20% نظرا لأن ودائع قناة السويس سيتم تفكيكها وبالتالي سيقوم العملاء باستثمار هذه الأموال في أكثر القطاعات أمانا وهو القطاع العقاري وبالتالي ستحدث حالة من الرواج داخل السوق العقاري.

وأوضح أن العاصمة الإدارية هي الأعلى في نسبة المبيعات فا50% من مبيعات السوق تأتي لصالحها ثم يليها الساحل الشمالي والتجمع الخامس ثم مدينة 6أكتوبر وتأتي في النهاية مدينة الشروق فهي كالعادة في ذيل القائمة نظرا لبعد مسافتها.

وأشار المنشاوي إلى أن تكلفة شركات التسويق زادت بنسبة 100% من مرتبات وضرائب وأصبح أمامها تحدي كبير في المرحلة الحالية بسبب دخول شركات غير مسجلة داخل المجال.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »