عقـــارات

إنهاء الإجراءات القانونية لانطلاق الجمعية المصرية للتسويق العقاري خلال أسبوعين

أعلن أحمد المنشاوي رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري وعضو الجمعية المصرية للتسويق العقاري أن الجمعية بمثابة اتحاد عام لكل شركات التسويق لتنظيم آلية عملها في السوق وحظر شركات النصب على المواطنين

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن أحمد المنشاوي رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري وعضو الجمعية المصرية للتسويق العقاري أنه سيتم إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بها خلال أسبوعين وبالتالي تمارس الجمعية مهام عملها بشكل قانوني .

وأضاف المنشاوي في تصريح لـ”المال”، أن الجمعية بمثابة اتحاد عام لكل شركات التسويق لتنظيم آلية عملها في السوق وحظر شركات النصب على المواطنين التي أصبحت تمارس عملها دون رقيب ويقع العميل فريسة لها.

اقرأ أيضا  تعرف على أسعار العقارات فى حي المقطم (جراف)

وأشار المنشاوي إلى أن تدشين الجمعية التي تضم أكثر من 100 شركة تسويق مسجلة ولديها مقرات وتمارس عملها بشكل جيد أمر مهم جدا لضبط آليات عمل السوق ومنع كثير من المشكلات التي تنتج عن شركات وهمية لا وجود لها على أرض الواقع.

وتابع أنه بعد تدشين الجمعية ستتقدم أي شركة تريد ممارسة عملها كمسوق عقاري لها للحصول على رخصة لمزاولة عملها وكذلك تنظم الجمعية دورات تدريبية للموظفين داخل الشركات لكي يحصل العميل على أفضل خدمة ممكنة .

اقرأ أيضا  محافظ الشرقية : 73 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الآن (فيديو)

جدير بالذكر أن الجمعية تضم عدد كبير من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري وهم ا «بى تو بى وسدرا والبروج وجوجرين وبريك آند مورتر ودراية”

كما تضم “ريماكس المهاجر وديارنا وكونسيبت وميديتار وكونكت هومز وأر إم جى وسيت أب وأفق وجروب موف وسكاى ليمت وذا أدريس وإنفستمنت وجى بى إم وجروب هوم”.

اقرأ أيضا  أبرز 3 اقتراحات من نواب البرلمان لحل مشكلات التصالح مع مخالفات البناء

وتضم أيضا “ترند آى بروبرتس وسيفن فيجرز وبى لاين وبيست نت ورك وإيدار وكابيتال وآى فى بى ونيوتاورز وبيوتات وإى آر آي”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »