ثقافة وفنون

الممر يعيد الدراما الوطنية لرمضان.. محمد إمام يقدم “الرفاعي” وكرارة يجسد “المنسي”

تعود الأعمال الوطنية الفترة القادمة للشاشة الصغيرة بعد نجاح فيلم الممر السينمائي بدور العرض والتلفزيون ايضا منها مسلسل الاختيار لأمير كرارة وغيرهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

يشهد سباق موسم رمضان القادم لعام 2020 ، تواجد بعض النجوم بشخصيات وطنية لأول مرة في مشوارهم الفني حيث أعلن هؤلاء النجوم تقديمهم هذه الشخصيات الوطنية بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الحربي الممر، وتحقيقه إيرادات عالية والتفاف الجمهور المصري حوله الأيام الماضية.

أعلن النجم محمد عادل إمام تقديمه لشخصية القائد الشهيد إبراهيم الرفاعي في مسلسل في رمضان 2020 والذي جسد شخصيته في فيلم الممر النجم أحمد عز.

كما وقع الاختيار على النجم أمير كرارة لتجسيد شخصية الشهيد أحمد المنسي لأول مرة في الدراما المصرية، وكذلك سيعود النجم كريم عبد العزيز بشخصية “عمر” الذي يتجسس على إسرائيل لصالح وطنه مصر في مسلسل “الزئبق 2”.

اقرأ أيضا  عوض بدوي: انتهيت من معظم أغنيات ألبوم الأطفال الجديد لإيهاب توفيق

وقدم كريم هذه الشخصية في الجزء الأول منه منذ سنوات ثم توقف العمل في الجزء الجديد لأسباب خاصة لكنه سيعود في رمضان القادم بنفس الشخصية في الجزء الثاني.

الزئبق 2 من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله .

محمود حافظ : نجاح الممر سيشجع الفنانين لتقديم أعمال وطنية

يرى النجم الشاب محمود حافظ، أحد أبطال الفيلم السينمائي الممر، أن نجاح الفيلم شجع الكثير من النجوم للعودة لتقديم هذه الأعمال الفنية الوطنية.

وقال حافظ إن هذا النجاح أدى لتحمس النجوم لتقديم هذه النوعية دون أي قلق أو مخاوف، وذلك شيئا مشرفا للغاية للفنانين وللمصريين.

اقرأ أيضا  تحدي «عرفتوا اللي حصل» لآسر ياسين بين مؤيد ومعارض وفنانون يتضامنون معه

ونوه إلى أن “هذه الأعمال الفنية تزيد من الانتماء لدى الجمهور المصري وذلك نحتاجه جميعا الفترة القادمة”.

رانيا منصور : ليس ضررا أن تقدم أعمالا وطنية كثيرة في نفس التوقيت

تؤكد الفنانة رانيا منصور أن فيلم الممر فتح الطريق لتقديم الكثير من النجوم أعمال فنية وطنية وذلك ليس فيه ضررا أبدا حتى لو قدم هؤلاء النجوم مثل أمير كرارة ومحمد إمام وكريم عبد العزيز هذه الأعمال في نفس التوقيت.

وأشارت إلى أن هذه الأعمال ستحبب الجمهور في وطنهم بصورة أكبر لأنه منذ فترة طويلة لم نشاهد مثل هذه النوعية من الأفلام مثل الممر والمسلسلات الوطنية.

اقرأ أيضا  وحيد حامد يتسلم جائزة إنجاز العمر فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته 42

وتابعت: أي عمل وطني هدفه نبيل بالتأكيد، ويلتف حوله الجمهور وذلك شيئا رائعا.

خالد بهجت: سيناريو هذه الأعمال هو الأهم في الأمر

أما المخرج خالد بهجت قال إن ما يهمه هو أن يكون العمل الفني المقدم للجمهور مكتوب بطريقة جيدة حتى يكون مغريا للنجم وشركة الإنتاج.

وأضاف أن أهم ما في العمل الفني هو السيناريو، مضيفا: لو كان سيناريو العمل الفني جيدا ومميزا سيلتف حوله الجمهور بالطبع”.

وتابع: هناك أعمالا فنية تكون مميزة من حيث نجومها لكن السيناريو يكون ضعيفا فلا تحقق النجاح المتوقع لها أيا كانت نوعية هذه الأعمال سينمائيا أم تليفزيونيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »