ثقافة وفنون

الملحن أحمد محيي: أستعد لطرح أولى أغنياتي كدويتو

كشف محيي في تصريحات لـ"المال"، أنه بصدد تحضير أغنية بصوته سيقدمها كدويتو الأيام القليلة القادمة مع مطرب شاب "خضير"

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر الملحن أحمد محيي للمرة الأولى في مسيرته الفنية أن يقدم أغنية للجمهور بصوته الأيام القادمة، وذلك بعد تلحينه العديد من الأغنيات الناجحة لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، منهم راغب علامة وماجد المهندس ومحمد منير وغيرهم.

وكشف محيي في تصريحات لـ”المال”، أنه بصدد تحضير أغنية بصوته سيقدمها كدويتو الأيام القليلة القادمة مع مطرب شاب “خضير”، لافتا إلى أن الأغنية فكرتها تتحدث عن الأصدقاء في حياتنا وأهميتهم، وسيقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بعد الانتهاء منها أيضًا.

ولفت إلى أنه يتعاون في الأغنية مع الشاعر عادل سلامة  الذي تعاون معه سابق في أغنية يارمان للكينج محمد منير وسيقوم باختيار أحد الموزعين المميزين في السوق، مثل توما أو طارق عبد الجابر للإشراف على التوزيع الموسيقي للأغنية الجديدة.

وعن أسباب اتجاهه للغناء قال محيي: إن الكثير من الأشخاص طلبوا منه ذلك الفترة السابقة، لافتًا إلى أن هناك ملحنين كبارا قدموا أغنيات بصوتهم مثل سيد مكاوي؛ لأن هناك جملا لحنية يقدمها لكن لا تكون مناسبة لأي مطرب بصوته.

من ناحية اخرى اكد انه يقوم حاليا بتحضير الحان جديدة لنجوم الغناء مثل راغب علامة وماجد المهندس ، حيث يتعاون معهم في البوماتهم الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »