الملتقى الكويتي - المصري يعقد في بورت غالب.. منتصف مارس

الملتقى الكويتي - المصري يعقد في بورت غالب.. منتصف مارس
جريدة المال

المال - خاص

3:21 م, الأثنين, 4 فبراير 13

أ ش أ

تنظم مجموعة كلداري لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الملتقى الكويتي المصري في مرسى بورت غالب في الفترة من 12 إلى 14 مارس القادم، بالتنسيق مع سفارة دولة الكويت في مصر والمكتب التجاري والاقتصادي التابع للسفارة المصرية في الكويت.

أكد الوزير المفوض التجارى جمال فيصل، أن هذا الملتقى يأتى كأحد أهم المعارض الجديدة للسياحة والاستثمار فى إطار العلاقات المصرية الكويتية المتميزة، خاصة في ظل مشاركة العديد من الجهات الكويتية والمصرية وبالتنسيق مع السفارة الكويتية فى القاهرة والمكتب التجاري والاقتصادي التابع للسفارة المصرية في دولة الكويت.

 وأشار إلى أنه سيعقد على هامش الملتقى ندوة عن العلاقات المصرية الكويتية وفرص الاستثمار المتاحة لرجال الاعمال الكويتيين فى مصر وسبل زيادتها، وتذليل الصعاب التي توجهها الاستثمارات الكويتية في مصر.

ويأتى عقد الملتقى بمدينة مرسى علم نظرا لكونها من أجمل المواقع السياحية فى مصر والتى تقع بجنوب محافظة البحر الأحمر، حيث تعد محمية طبيعية ذات شواطئ صافية وشعاب مرجانية رائعة، وأسماك نادرة مما يجعلها مركزا رئيسيا للصيد والغوص والرحلات البحرية.

من جانبها، اوضحت المدير التنفيذي لمجموعة كلداري لتنظيم المعارض والمؤتمرات مروة خيري، أنه سيشارك في الملتقى ما يقارب 70 جهة كويتية ومصرية، ويتمثل الراعي الرئيسي للملتقى في مجموعة الخرافي، والراعي الرسمي مؤسسة البترول الكويتية، مشيرة إلى أن الملتقى سيتشرف بدعوة كبار الشخصيات من السادة الوزراء والسفراء ورجال الأعمال والشخصيات العامة ورجال الإعلام، لتحقيق المصالح المرجوة بين جميع الأطراف المشاركة.

جريدة المال

المال - خاص

3:21 م, الأثنين, 4 فبراير 13