سيـــاســة

المكتب الاعلامي للوفد : البدوي يلتقي اشتون اليوم لتنشيط إجرءات إسترداد الأموال المنهوبة

محمد حنفى أكد المكتب الإعلامي لحزب الوفد أن الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد سيلتقي مساء اليوم كاثرين آشتون الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية استجابة للدعوة الموجهة له.   وأوضح المكتب الإعلامي أن هذا اللقاء يأتي في إطار…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد حنفى

أكد المكتب الإعلامي لحزب الوفد أن الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد سيلتقي مساء اليوم كاثرين آشتون الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية استجابة للدعوة الموجهة له.

  وأوضح المكتب الإعلامي أن هذا اللقاء يأتي في إطار الشراكة والحوار بين مصر وأوروبا وسيناقش رئيس الوفد خلاله سبل دعم مصر في هذه المرحلة سياسياً واقتصادياً خاصة أن حجم التعاون المشترك والتبادل التجاري بين مصر والاتحاد الأوروبي تجاوز 33 مليار دولار سنوياً وهو ما يعني أن هناك مصالح مشتركة بين الطرفين تفرض علينا التعاون مع الاتحاد الأوربي كشريك سياسي واقتصادي خاصة أن موقف الاتحاد الأوروبي من القضايا العربية والمصرية كان دائماً موقفاً متوازناً وداعماً للحق العربي.

  وأكد  المكتب الإعلامي أن لقاء اليوم يجري في إطار الصداقة بين مصر والاتحاد الأوروبي .. كما سيناقش دكتور السيد البدوي رئيس الوفد خلال اللقاء الآليات الجديدة التي استحدثها الاتحاد الأوروبي لتنشيط إجراءات تجميد استرجاع الأموال والأصول المصرية المهربة وقرار الاتحاد الأوروبي بالمضي قدماً نحو تطبيق هذه الآليات والقرارات في هذا الشأن .

شارك الخبر مع أصدقائك