" المقاولون العرب " : ترميم مديرية أمن القاهرة أوشك على الانتهاء

" المقاولون العرب " : ترميم مديرية أمن القاهرة أوشك على الانتهاء

" المقاولون العرب " : ترميم مديرية أمن القاهرة أوشك على الانتهاء
جريدة المال

المال - خاص

5:09 م, الخميس, 22 أكتوبر 15


 بدور إبراهيم

أعلن المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أن أعمال ترميم مبنى مديرية أمن القاهرة قاربت على الانتهاء، ومن المنتظر تسليم المبنى بالكامل خلال شهر من الآن، بعد أن قامت الشركة بعمل التدعيم اللازم للهيكل الإنشائى، وإنهاء أعمال الترميمات والتشطيبات للمبنى بالكامل الذى كان قد تأثر بشدة نتيجة تعرضه للتفجير الإرهابى العام الماضى.

وأشار صلاح إلى أن أعمال الترميم والتشطيبات استغرقت ما يقرب من 20 شهرًا من العمل المتواصل على مدار الـ24 ساعة، وشارك فيها نحو 400 مهندس وفنى وعامل قاموا بإصلاح وإعادة تطوير المبنى، وفقًا لأحدث التقنيات فى مجال التشييد والبناء, لافتًا إلى أن المبنى مكوَّن من 7 أدوار ويضم 357 غرفة، بإجمالى مسطح يبلغ حوالى 27 ألف م2.

كما أوضح المهندس إمام عفيفى، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الأعمال شملت عمل أنظمة حديثة للمبنى بالكامل، وتم إنشاء نظام حريق كامل ووضع كاميرات ومراقبة وساوند سيستم، بالإضافة إلى جميع أعمال الكهروميكانيك ونظم المعلومات وخزانات المياه وتدعيم الأسوار وأبراج المراقبة.

وأضاف المهندس سيد شندى، مدير إدارة المنشآت المتميزة، أن التشطيب شمِل أعمال الجرانيت للأرضيات وتجاليد الحوائط والأسقف المعلقة، إلى جانب تنفيذ خزانات الحريق “جى بى آر” والطلمبات، طبقًا لمتطلبات الحماية المدنية، إضافة إلى عمل البوابات الحديدية وأعمال تنسيق الموقع العام.
 

جريدة المال

المال - خاص

5:09 م, الخميس, 22 أكتوبر 15