المفاضلة بين 5 شركات لتنفيذ طريق في برج العرب

المفاضلة بين 5 شركات لتنفيذ طريق في برج العرب

المفاضلة بين 5 شركات لتنفيذ طريق في برج العرب
جريدة المال

المال - خاص

11:09 ص, الجمعة, 16 أكتوبر 15

“فتح الله جملة” تفوز بقطعة ارض بالمزاد بقيمة 36 مليون جنيه ببرج العرب

رضوى عبد الرازق:

قال المهندس أحمد الدسوقى، رئيس جهاز مدينة برج العرب، أنه جارى الفتح الفنى لمناقصة محدودة طرحها الجهاز بين 5 شركات مقاولات، أبرزهم المقاولون العرب والنيل العامة للإنشاءات، لتنفيذ طريق بمدخل المدينة بطول 12 كم، وتبلغ تكلفة تنفيذه حوالى 100 مليون جنيه ومدة التنفيذ 9 أشهر.

وأضاف الدسوقي أن شركة فتح الله جملة ماركت فازت بقطعة أرض خدمية، بمساحة 9706 أمتار ببرج العرب بقيمة اجمالية 36 مليون جنيه.

وتابع، رئيس جهاز مدينة برج العرب أن الشركة قدمت أعلى سعر فى المزاد العلنى، الذى أقامه الجهاز أواخر الشهر الماضى وتقع القطعة بالمجاورة الثالثة بالحى السكنى، الأول وتخصص لإقامة مركز تجارى رئيسي.

ولفت إلى أنه تم الحصول على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية، لطرح مزايدة لبيع 8 قطع أراض سكنية ضمن متخللات الحى الأول وتترواح مساحات الأراضى بين 500 الى 700 متر، ومن المقرر طرحها خلال الشهر المقبل، بالإضافة إلى الحصول أيضا على موافقة الهئية لطرح 7 قطع أراض خدمية لأنشطة تجارية، وترفيهية وتعليمة خلال الشهر المقبل أيضا.

وأشار رئيس جهاز مدينة برج العرب، إلى أنه جارى الانتهاء من تنفيذ 4000 وحدة سكنية، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى خلال شهر أبريل 2016.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ 6192 وحدة، ضمن المشروع ذاته وجارى تسليمها إلى العملاء بالإضافة إلى أنه جارى تنفيذ أيضا 3960 وحدة سكنية تقوم بتنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لافتا إلى أن من المستهدف 14 ألف وحدة سكنية لسد احتياجات العملاء بالمدينة.

جريدة المال

المال - خاص

11:09 ص, الجمعة, 16 أكتوبر 15