المغربل: الحكومة تواجه تحديات لتحقيق معدلات النمو المستهدفة

دعاء محمود: قالت نهال المغربل، نائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن هناك تحديات ضخمة تواجة الحكومة في تحقيق معدلات النمو المستهدفة، مطالبة بضرورة مشاركة القطاع الخاص والمجتمع المدني بشكل كبير لدفع عجلة التنمية. وأضافت خلال كلمتها بالجلسة الأولي للملتقي المصري السنوي الثالث للمسئولية ال

المغربل: الحكومة تواجه تحديات لتحقيق معدلات النمو المستهدفة
جريدة المال

المال - خاص

12:02 م, الأثنين, 8 مايو 17

دعاء محمود:

قالت نهال المغربل، نائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن هناك تحديات ضخمة تواجة الحكومة في تحقيق معدلات النمو المستهدفة، مطالبة بضرورة مشاركة القطاع الخاص والمجتمع المدني بشكل كبير لدفع عجلة التنمية.

وأضافت خلال كلمتها بالجلسة الأولي للملتقي المصري السنوي الثالث للمسئولية المجتمعية، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة الصغر، خاصة بعد أن حققت دول كثيرة نجاحات في دعم تلك المشروعات من خلال برامج المسئولية المجتمعية والتواصل مع الشركات الكبري.

ولفتت إلي أن مسؤولية التنمية الاجتماعية لا تقع على جهة واحدة، وإنما هي مجموعة من الشراكات بدونها لا يمكن تحقيق التنمية، مؤكدة أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا خلال الفترة الحالية للوقوف على ما تم تنفيذه لتحقيق مفهوم التنمية لذلك تم وضع آليات للمتابعة والمحاسبة.

ونوهت إلى أن المواطنين بحاجة إلي توعية عن ترشيد الطاقة والوعي البيئي خاصة في ظل مواردنا المحدودة، ومن جانبها، اعتذرت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري عن حضور الملتقي حيث كان من المقرر أن تلقي كلمة بالجلسة الأولي حول “الرؤية الشاملة للدولة لتحقيق التنمية المستدامة 2030.

جريدة المال

المال - خاص

12:02 م, الأثنين, 8 مايو 17