الإسكندرية

المعهد الملكى البريطانى للمعماريين يجدد اعتماد البكالوريوس والماجستير بالأكاديمية العربية

الاعتماد من هيئة مثل RIBA هو عبارة عن عملية ضمان جودة تتم وفقًا لتقييم البرامج من قبل هيئة خارجية، لافتا إلى أنه فى حالة الوفاء بالمعايير المطلوبة، تُمنَح الجامعة أو الأكاديمية الاعتماد الأكاديمى

شارك الخبر مع أصدقائك

جدد المعهد الملكى للمهندسين المعماريين البريطانيين RIBA اعتماده لدرجتى الماجيستير والبكالوريوس لقسم الهندسة المعمارية والتصميم البيئي بكلية الهندسة والتكنولوجيا فى الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

التجديد لمدة 5 سنوات اعتبارا من فبراير 2020

ويضع تجديد الاعتماد الأكاديمية العربية ضمن أفضل مؤسسات التعليم في المنطقة ، وبموجب هذا الاعتماد توثق شهادات خريجى الحاصلين على درجتى الماجيستير والبكالوريوس ، من قبل المعهد الملكي للمعماريين البريطانين وذلك لمدة 5 سنوات جديدة اعتبارا من فبراير ٢٠٢٠.

واكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ،رئيس الأكاديمية ، أن حصول الاكاديمية على ذلك الاعتماد يؤكد ما تتسم به من ضمان فاعل للجودة تم التحقق منه وفقاً للمعايير الدولية ، وهذا يعزز مكانة الاكاديمية على المستوى الدولى، ويدعم استمرارية الارتقاء والتميز وتطوير شراكاتها مع المؤسسات التعليمية في مختلف دول العالم .

وأشار عبد “الغفار ” إلى أن الاعتماد من هيئة مثل RIBA هو عبارة عن عملية ضمان جودة تتم وفقًا لتقييم البرامج من قبل هيئة خارجية، لافتا إلى أنه فى حالة الوفاء بالمعايير المطلوبة، تُمنَح الجامعة أو الأكاديمية الاعتماد الأكاديمى.

وقال رئيس الأكاديمية العربية : من المؤكد أن الحصول على مؤهل تعليمى من جامعة عالمية معتمدة يكسب خريج الأكاديمية ميزة تنافسية فى سوق العمل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »