بنـــوك

المعهد المصرفي المصري ينتهي من التوسعات في عدد من فروعه

انتهت إدارة المعهد المصرفي المصري من أعمال توسعات وتجديدات بمقره الرئيسي بمدينة نصر، وفرع المهندسين، لمقابلة الطلب على خدماته وارتفاع عدد العملاء

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهت إدارة المعهد المصرفي المصري من أعمال توسعات وتجديدات بمقره الرئيسي بمدينة نصر، وفرع المهندسين، لمقابلة الطلب على خدماته وارتفاع عدد العملاء.

وفي هذا السياق، صرح عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: “لقد تم استئجار مساحة بلغت حوالي 750 مترا مربعا بالدور الثاني بمقر المركز الرئيسي بمدينة نصر، وخضعت لأعمال التجديدات وبعض الإنشاءات والأعمال المدنية، كما تمت إعادة تقسيم بعض الفراغات، إضافة إلى أعمال تركيبات الأنظمة الكهربية وأنظمة التكييف والإنذار ضد الحريق”.

اقرأ أيضا  ميزان المدفوعات .. 15.8 مليار دولار حجم الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر خلال 2020/2019

وأضاف أن هذا المشروع استغرق تنفيذه مدة زمنية قاربت الأربعة أشهر”.

ويضم الدور الثاني أربعة معامل وقاعة تدريبية وقاعة انتظار، فضلًا عن عدد من الغرف الإدارية والأماكن الخدمية مثل الكافتيريا وغرفة الكهرباء وغرفة خاصة بالبيانات.

وأضاف نصير: “أنه تم استئجار مساحة قدرها 350 مترا مربعا بالدور 22 بنفس مقر فرع المعهد بالمهندسين، وتم الانتهاء من أعمال التجديدات وربطه بكابلات المعلومات بالدورين 10 و11 ليصبح وحدة لا تتجزأ من فرع المهندسين”.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الخميس 3-12-2020 في البنوك المصرية

هذا ويضم الدور الجديد عدد 6 غرف تدريبية يمكن استخدامها، سواء كقاعات أو معامل، إضافة إلى بعض الغرف الصغيرة التي يمكن استخدامها في أغراض المناقشات الفردية للمتدربين أو كغرف إدارية لموظفي المعهد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »