الإسكندرية

«المعمورة» تلغى مزادًا على مسطح بقيمة 120 مليون جنيه

المال ـ خاص : للمرة الثانية، ألغت شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية، إحدى شركات الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، مزايدة على مسطح إدارى وتجارى بمنطقة الإبراهيمية بالإسكندرية بمساحة إجمالية تقترب من 8 آلاف متر مربع، بقيمة تبلغ نحو 120 مليون…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

للمرة الثانية، ألغت شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية، إحدى شركات الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، مزايدة على مسطح إدارى وتجارى بمنطقة الإبراهيمية بالإسكندرية بمساحة إجمالية تقترب من 8 آلاف متر مربع، بقيمة تبلغ نحو 120 مليون جنيه تقريباً، وفقاً لمثمنين عقاريين.

وقالت مصادر بالشركة، إن عدداً من المزايدين تقدموا بعروض لم تصل إلى السعر المستهدف من قبل الشركة، للمسطح الواقع بشارع سينما أوديون، مرجعاً ذلك إلى عدم استقرار كلٍ من السوق العقارية والأوضاع السياسية فى البلاد.

وكانت الشركة قد وضعت عدة تسهيلات فى محاولة منها لتسويق المسطح من خلال مقدم يبلغ نحو %15 ومدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات بدون أجور مصرفية، مقابل خصم يصل إلى %10 للسداد الفورى لكامل الثمن وتأمين لدخول المزاد يبلغ نحو 2 مليون جنيه.

ووفقاً لأحد الخبراء، فإن سعر المتر فى تلك المنطقة بالنسبة للمشروعات التجارية والإدارية يبلغ نحو 15 ألف جنيه تقريباً، بالنسبة للدور الأرضى، بما يعنى أن إجمالى قيمة الأرض قد يقارب 120 مليون جنيه.

وتمتلك شركة المعمورة مشروع سكنياً بمنطقة الإبراهيمية لإنشاء 11 عمارة سكنية على مساحة 1500 متر مربع بالإسكندرية بتكلفة إجمالية تصل إلى 120 مليون جنيه.

وتعمل الشركة فى مجال اقتناء الأراضى الصالحة للبناء والتعمير والقيام بأعمال إنشاء المساكن وتمليكها واستثمار الأراضى، فضلاً عن إقامة المنشآت السياحية وإدارتها واستغلالها و تأجيرها أو بيعها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »