اتصالات وتكنولوجيا

المعالم الدولية ترفع رأسمالها إلي 50 مليون جنيه

تشارك في معرض ومؤتمر كايرو اي سي تي

شارك الخبر مع أصدقائك

 أعلنت شركة المعالم الدولية AIC المتخصصة في مجالات إصدار وطباعة البطاقات والكروت البلاستيكية والأنظمة الأمنية وأنظمة التحكم والسلامة عن مشاركتها للمرة الرابعة على التوالي رسميا في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT من خلال المشاركة في المعرض المتخصص في مجال الأنظمة الأمنية والدفاع DSS .

يعقد المعرض خلال الفترة من 1-4 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتستعرض الشركة حلول وخدمات شركات عالمية مثل TISO الاوكرانية المتخصصة في البوابات الإلكترونية  و Evolis الفرنسية المتخصصة في إصدار البطاقات وSomfy الفرنسية وتعرض الحواجز الأمنية المانعة للإختراق.

كما تعرض المعالم الدولية ايضا منتجات لشركات اخرى مثل IDTECK ، وهي شركة كورية متخصصة في أنظمة التحكم والبصمة ، شركة كيوبي تك اليونانية العاملة في مجال انظمة مراقبة الكاميرات ، بالإضافة إلى عدد من أحدث التقنيات العالمية والحلول المتكاملة والرائدة في مجال الأمن والحماية والدفاع ، واستخدام الوسائل الحديثة في مكافحة الارهاب .

كما تستعرض AIC في جناحها الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمة في مجالات إصدار وطباعة البطاقات الذكية والبوابات الإلكترونية والحواجز والموانع الأمنية، والحلول الأمنية المتطورة التي تساعد في تطوير وسائل تأمين المباني والمراكز التجارية و المناطق السكانية والشوارع .

 وأكد الدكتور محمود كامل، رئيس مجلس إدارة شركة المعالم الدولية  أن الشركة تحرص سنويا على التواجد في المعرض الذي يضم كل العاملين في مجال الأنظمة الأمنية والدفاع والأمن سواء من الشركات القطاع الخاص ، أو من الحكومة ومتخذي القرار من العملاء من الشركات الكبيرة او الصغيرة والمتوسطة ، مشيرا إلى أن المعرض يعد فرصة كبيرة للتعرف على التقنيات الحديثة التي تطرحها الشركات في مصر .

وأضاف كامل في بيان صحفي اليوم أن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة تعكس اهتمامها بالسوق المصرية بعد أن قامت برفع رأسمالها إلى 50 مليون جنيه ، والاستحواذ على كامل حصص الشركاء الأجانب في الشركة والتي كانت تمثل 45% .

واشار أننا نستهدف زيادة خطوط الإنتاج بالشركة وكذلك أقسام العمل التي تضم إصدار البطاقات وأنظمة التحكم والبوابات الإلكترونية حيث تم استحداث أقسام جديدة بالشركة خاصة بالأجهزة الكاشفة عن الأسلحة والسوائل التي تساعد على الإنفجار وكذلك الأنظمة الخاصة بالمسح الإلكتروني للسيارات من الأسفل Ultra VUS اما القسم الثاني الذي تم استحداثة الخاص بالترقيم الإلكتروني للمنتجات .

وتابع قائلًا :إن الشركة تركز خلال الفترة المقبلة على عدة قطاعات أبرزها القطاع المصرفي وقطاع الصناعات الغذائية والمطاعم حيث تمتلك باقة من الحلول والخدمات الجديدة التي تناسب احتياجات هذه القطاعات الحيوية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »