سيـــاســة

المطالبة بالتحقيق فى القبض على خلية إخوانية داخل القوات المسلحة

أ ش أ:   تقدم عاصم قنديل المحامي بالنقض , ببلاغ للمستشار طلعت عبد الله النائب العام ، بخصوص ما نشر في جريدة فيتو بتاريخ 26/3 /2013 تحت عنوان “القبض على خلية إخوانية داخل القوات المسلحة”.     وأشار في…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 
تقدم عاصم قنديل المحامي بالنقض , ببلاغ للمستشار طلعت عبد الله النائب العام ، بخصوص ما نشر في جريدة فيتو بتاريخ 26/3 /2013 تحت عنوان “القبض على خلية إخوانية داخل القوات المسلحة”.
 
 

وأشار في بلاغه الذي حمل رقم 966 لسنة 2013 ، أن خيرت الشاطر هو الذي يتولى هذا الملف بنفسه ويحاول أن ينشيء ” كيانًا إخوانيًا ” داخل القوات المسلحة ؛ لبسط سيطرة الجماعة على الجيش ، لافتًا الى أنه بعد ثورة 25 يناير سعت جماعة الإخوان المسلمين الى زيادة عدد المننتمين اليها داخل صفوف الجيش .
 
وأضاف أنه بالتحقيق مع هذه العناصر , طبقا لمحتوى الخبر المنشور , قد تبين أن الجماعة كانت تسعى الى إدخال عناصر من حركة حماس الى صفوف الجيش المصري ، من خلال تزوير البطاقات الشخصية ، كما استهدفت الوقيعة بين الشعب والجيش بسبب قيام بعض العناصر من حماس وميلشيات الإخوان بارتداء الزي العسكري والتجول في مدن القناة والتعامل مع المواطنين بعنف .
 
وفي نهاية بلاغه طالب عاصم باستدعاء الصحفي عمرو عامر ليقدم ما تحت يديه من مستندات وكشف مصدره الذي استقى منه ذلك الخبر ، وانتداب قاضي لمباشرة التحقيق في هذا البلاغ ، ومحاسبة كل من يثبت تورطه
 
فيما أكد مصدر سيادي , حسبما نشرت الجريدة ,  أن جهاز المخابرات الحربية تمكن من القبض على 137 عنصر من جماعة الإخوان المسلمين مطلوب التحقيق معهم بسبب دخولهم بين صفوف الجيش .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »