سيـــاســة

المطار يمنع دخول 276 سوريا لعدم حصولهم على تأشيرات

مطار القاهرة اونا: رفضت سلطات مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، دخول 276 راكب سوري قادمين من دمشق وبيروت والجزائر والإمارات، وذلك لعدم حملهم موافقات أمنية وتأشيرات تسمح لهم بدخول البلاد، وهي الشروط التي أقرتها السلطات المصرية خلال الساعات الماضية للحد…

شارك الخبر مع أصدقائك


مطار القاهرة

اونا:

رفضت سلطات مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، دخول 276 راكب سوري قادمين من دمشق وبيروت والجزائر والإمارات، وذلك لعدم حملهم موافقات أمنية وتأشيرات تسمح لهم بدخول البلاد، وهي الشروط التي أقرتها السلطات المصرية خلال الساعات الماضية للحد من دخول العناصر الإرهابية والجهادية الهاربة من مختلف دول العالم.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي: “إن طائرة الخطوط السورية القادمة من دمشق كان علي متنها 200 راكب وتم رفض دخولها إلي البلاد وإعادتها من حيث أتت لعدم حمل ركابها موافقات أمنية لدخول البلاد، كما تم ترحيل 76 راكب سوري قادمين من بيروت للسبب نفسه”.

وأضاف المصدر “إن نظام الرئيس السابق محمد مرسي كان يسمح بدخول السوريين دون شروط، إلا أنه وبعد عزله أمرت السلطات المصرية بتكثيف الإجراءات الأمنية علي حدود البلاد”.

يذكر أن قرار السلطات المصرية برفض دخول السوريين دون موافقات أمنية وتأشيرة جاء مفاجئا للسوريين أنفسهم حيث تلقوا الخبر فور وصولهم مطار القاهرة، والبدء في إنهاء إجراءات الوصول.
 

شارك الخبر مع أصدقائك