اقتصاد وأسواق

«المصيلحي» يفتتح 4 مكاتب تموين مجهزة بمبردات مياه ومراوح واستراحات للمواطنين

تطوير 200 مكتب خلال العام الحالي

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة ، يقتصر عملها على تقديم الخدمات للمواطنين فقط دون البقالين وأصحاب المخابز، حيث سيتلقون الخدمات فى أماكن مخصصة لهم ومن خلال الإدارات التموينية ، وقام الوزير بافتتاح 4 مكاتب خدمة متطورة بمحافظة الجيزة بحضور أحمد راشد محافظ الجيزة، والنائب طارق حسانين عضو مجلس النواب والمحاسب هشام كامل  وكيل وزارة التموين بالجيزة.

وأكد المصيلحي ، اليوم خلال جولة على مكاتب تموين الجيزة ، أنه يتم تجهيز مراكز الخدمة المتطورة بجميع التجهيزات.

وقال المصيلحي ، إنه تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلى وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وجميع الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من المواطنين.

وأضاف المصيلحي ، أنه بالتوازى مع تطوير مكاتب التموين ، يتم أيضا تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية.

وتابع أن الناتج النهائى من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين وأيضاً توفير السلع الغذائية فى مختلف وهو ما تقوم به وزارة التموين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، حريص على تطوير جميع الخدمات فى المؤسسات بالدولة من أجل راحة المواطن.

وأكد أن تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة ، سيعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما سيساهم فى تقصير الوقت لأداء الخدمة ، حيث تم تزويد المكاتب بأجهزة حاسب آلى حديثة وشبكة اتصال لتسجيل طلبات المواطنين إلكترونيًا.

ﻭقال المصيلحي ، إنه من المقرر الانتهاء من تطوير جميع المكاتب على مستوى الجمهورية خلال 3 سنوات تقريبا، ﻭأنه خلال العام الحالى تم تطوير 200 مكتب وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة.

وأضاف أنه خلال العام المقبل ، سيتم تطوير أيضا 400 مكتب فى مختلف المحافظات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »