رياضة

المصري يهزم الزمالك بثنائية ويهدي صدارة الدوري للأهلي

استطاع النادي المصري البورسعيدي تحقيق فوز مثير على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ثنائية المصري جاءت عن طريق اللاعب إسلام أبو سليمة في…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع النادي المصري البورسعيدي تحقيق فوز مثير على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ثنائية المصري جاءت عن طريق اللاعب إسلام أبو سليمة في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول وأوستين أموتو في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب محمود علاء في الدقيقة 90 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل في اللحظات الأخيرة.

ترتيب جدول الدورى بعد خسارة الزمالك

ولم ينجح الزمالك في اللحاق بتسجيل هدف التعادل خلال الخمس دقائق الوقت محتسب بدل ضائع والتي احتسبها الحكم، ليعلن فور انتهائها عن فوز المصري بثلاث نقاط غالية منح بهم صدارة الدوري للنادي الأهلي لأول مرة منذ بداية الموسم على حساب الزمالك.

هذا التعثر أوقف رصيد الزمالك عند النقطة 57 في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر برصيد 58 نقطة، بينما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 45 في المركز الرابع.

يُذكر أن الزمالك سيستعد بعد هذه المباراة لمواجهة حسنية أغادير المغربي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على استاد الجيش بالسويس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »