استثمار

»المصري الروسي« يبحث زيادة الاستثمارات السياحية

  المال - خاص :   يعقد مجلس الأعمال المصري الروسي، صباح اليوم - الخميس بالقاهرة اجتماعاً، لمناقشة كيفية زيادة الاستثمارات الروسية في السوق المصرية، والعمل علي إيجاد حلول للمشكلات التي تعترض نموها.   قال أحمد شيحة، رئيس المجلس في…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المال – خاص :
 
يعقد مجلس الأعمال المصري الروسي، صباح اليوم – الخميس بالقاهرة اجتماعاً، لمناقشة كيفية زيادة الاستثمارات الروسية في السوق المصرية، والعمل علي إيجاد حلول للمشكلات التي تعترض نموها.
 
قال أحمد شيحة، رئيس المجلس في تصريحات خاصة لـ »المال« إن الاجتماع سيتطرق إلي عرض الإمكانات المتاحة في السوق المصرية، والفرص الاستثمارية التي يمكن أن تقبل عليها الشركات الروسية.
 
وأضاف أنه من المنتظر أن يعرض محافظ الفيوم الفرص المتاحة بالمحافظة، في خطوة تستهدف جذب الاستثمارات، خاصة السياحية، في ظل إقبال السياح الروس علي قضاء عطلاتهم بمصر.
 
ووفقاً لبيانات وزارة التجارة والصناعة، فإن إجمالي الاستثمارات الروسية في السوق المصرية، قد بلغت 90.6 مليون جنيه، حتي أبريل 2007.
 
وأشار أحمد شيحة إلي أن الاجتماع سيناقش أيضاً تطورات المنطقة الصناعية الروسية في مدينة برج العرب ومدي إمكانية ضخ استثمارات جديدة في المدينة وتوقيت بدء العمل بها.
 
يذكر  أن المدينة الصناعية بمدينة برج العرب بالإسكندرية واجهت عدة مشكلات بسبب تلكؤ الجانب الروسي في إقامة استثماراته.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »