تأميـــن

«المصريين للخدمات » تلغى مناقصة التأمين الطبى على العاملين

المال - خاص ألغت شركة المصريين للتوزيع والخدمات، المناقصة التى طرحتها خلال الاسابيع القليلة الماضية للتأمين على العاملين بها، بسبب عدم تناسب الأسعار المقدمة من الشركات مع ميزانية الشركة . وعلمت «المال » ان الشركة فتحت المظاريف المالية والفنية لشركات…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

ألغت شركة المصريين للتوزيع والخدمات، المناقصة التى طرحتها خلال الاسابيع القليلة الماضية للتأمين على العاملين بها، بسبب عدم تناسب الأسعار المقدمة من الشركات مع ميزانية الشركة .

وعلمت «المال » ان الشركة فتحت المظاريف المالية والفنية لشركات الرعاية الصحية المتقدمة وهى : «المشرق للرعاية الصحية » ، و «هاى كير للرعاية الصحية » و «انترهلث للرعاية الصحية » و «وادى النيل للرعاية الصحية » التي تقدمت للتأمين على العاملين بالشركة والبالغ عددهم 5 آلاف عامل لتغطية دخول المستشفيات والعيادات الخارجية والحوادث واصابات العمل وكذلك الحمل والولادة وعلاج الاسنان والعيون بالاضافة إلى الامراض المزمنة والحرجة .

فيما كان اقل سعر مقدم من الشركات هو 500 جنيه لكل مشترك لتغطيته حتى 10 آلاف جنيه الا ان الشركة قررت التفاوض المباشر مع الشركات الاربع المتقدمة للوصول إلى أسعار اقل وهو ما يعنى تغطيات ومزايا اقل وحدود تغطية يقل عن 10 آلاف جنيه ليتناسب مع ميزانية الشركة .

وشملت كراسة الشروط بالمناقصة طلب الشركة برامج تفصيلية من الشركات المتقدمة لأربع شرائح للتغطية تبدأ الشريحة الاولى بحد اقصى 10 آلاف جنيه للتغطية والثانية 20 ألف جنيه والثالثة 30 ألف جنيه والرابعة 50 ألف جنيه، واضاف ان المصريين للتوزيع والخدمات وهى الشركة العاملة فى نشاط توزيع الخبز واسطوانات البوتاجاز فتحت كراسات الشروط للمناقصة يوم 8 اكتوبر الماضى .

شارك الخبر مع أصدقائك