سيـــاســة

المصريين الأحرار : طعن الرئاسة علي حكم وقف الانتخابات يعيد الاحتقان للشارع ويضيع فرص التوافق

كتب : محمد حنفى: أعرب حزب المصريين الأحرار عن أسفه الشديد لقيام الرئاسة بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا على حكم محكمة القضاء الإدارى بوقف تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بالدعوة لإجراء انتخابات مجلس النواب وإحالة قانون الانتخابات للمحكمة الدستورية العليا للفصل…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب : محمد حنفى:
أعرب حزب المصريين الأحرار عن أسفه الشديد لقيام الرئاسة بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا على حكم محكمة القضاء الإدارى بوقف تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بالدعوة لإجراء انتخابات مجلس النواب وإحالة قانون الانتخابات للمحكمة الدستورية العليا للفصل فى مدى دستوريته .
 

وأكد الحزب في بيان له اليوم أن مؤسسة الرئاسة تثبت بقراراتها أنها تفتقد الرؤية والتخطيط وليس لها أي مصداقية ولديها إصرار شديد على تعميق الانقسام بين المصريين وتحدي القضاء .

وأضاف ، أن تراجع مؤسسة الرئاسة عن رفض الطعن على قرار المحكمة يؤكد أن هناك حاكم فعلي للبلاد غير الرئيس المعلن محمد مرسي الذي سبق وأن أعلن إحترامه للقضاء وقبول الحكم، لكن يبدو أن المتحكم الحقيقي في شئون الدولة قرر أن يستفز المصريين ويعيد الإحتقان السياسي إلى الشوارع مرة أخرى بعد أن كادت تهدأ .

وحمل الحزب جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة المسئولية الكاملة عن ضياع فرص التوافق والاصرار على إجراء انتخابات تفتقد التوافق والشرعية الشعبية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »