سيـــاســة

المصريين الأحرار:اتفقنا علي تقديم الجناة للمحاكمة لانهاء “فتنة الخصوص”

محمد حنفى شارك محمد الكومي، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار بشرق القاهرة،في الجلسة التى عقدت فى ساعة متأخرة من مساء أمس "السبت" لإنهاء الإشتباكات بين أطراف احداث الخصوص والتى راح ضحيتها 8 قتلى من الأقباط.   وشارك في الجلسة الدكتور…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد حنفى

شارك محمد الكومي، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار بشرق القاهرة،في الجلسة التى عقدت فى ساعة متأخرة من مساء أمس “السبت” لإنهاء الإشتباكات بين أطراف احداث الخصوص والتى راح ضحيتها 8 قتلى من الأقباط.

  وشارك في الجلسة الدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر،ونيافة الأنبا بطرس كبير مطرانية شبين القناطر والأنبا سريال المسئول عن كنيسة ماري جرجس بالخصوص،ومدير أمن القليوبية،حيث تم عقد اجتماع بين جميع الأطراف المشكلة بحضور القيادات الأمنية بالمنطقة.

   وقال الكومي ، أن بداية التهدئة كانت بصرف جميع الشباب المسيحي من أمام الكنيسة ومخاطبة شيوخ المساجد للمسلمين بعدم السير وراء الشائعات وضبط النفس، وتم الإتصال بممثلى الطرفين فى ساعة مبكرة من صباح يوم السبت وان الجهود تكللت بالنجاح .

   وتم التوصل على ضرورة تقديم الجناة للمحاكمة ،كما تم الإتفاق على تشييع جثامين الشهداء من خارج منطقة الخصوص على أن تقام في الكاتدرائية بالعباسية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »