بنـــوك

«المصرية للتمويل» تناقش مستقبل الصيرفة المتوافقة مع الشريعة

المال ـ خاص : كشف د. محمد البلتاجى، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتمويل الإسلامى، أن الجمعية ستعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل لمناقشة مقترحات الأعضاء بشأن مستقبل الصيرفة الإسلامية وكيفية تطويرها فى الفترة المقبلة. وأضاف أن الاجتماع سيبحث مدى إمكانية عقد…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

كشف د. محمد البلتاجى، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتمويل الإسلامى، أن الجمعية ستعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل لمناقشة مقترحات الأعضاء بشأن مستقبل الصيرفة الإسلامية وكيفية تطويرها فى الفترة المقبلة.

وأضاف أن الاجتماع سيبحث مدى إمكانية عقد مؤتمر الجمعية الذى كان من المفترض أن تتم إقامته فى سبتمبر المقبل تحت عنوان: آليات تطوير الصيرفة الإسلامية.

كانت الجمعية المصرية قد عقدت أربعة مؤتمرات منذ إنشائها، منها الملتقى الأول للجمعية ومؤتمر آخر تحت عنوان الوقف كأداة للتنمية بالتعاون مع مستشفى 57357، بالإضافة إلى مؤتمر ثالث عن التمويل الإسلامى فى بورسعيد.

وشاركت الجمعية فى مؤتمر جامعة النيل حول التمويل الإسلامى، وأصدرت أربعة أعداد للمجلة التى تصدرها تحت عنوان: مجلة التمويل الإسلامى.

وتهدف الجمعية إلى خدمة أعمال المصرفية الإسلامية فى مصر والعالم لتكون مؤسسة من خلال تعزيز الوعى والتطبيق الصحيح للمعاملات الإسلامية والإسهام فى علاج المشكلات الاقتصادية سواء فى مصر أو على المستوى العالمى من منظور إسلامى، عن طريق نشر المعرفة الاقتصادية وتكوين قاعدة معلومات حول التمويل الإسلامى، بالإضافة الي تأهيل الكوادر اللازمة لتطبيق المصرفة الإسلامية.

شارك الخبر مع أصدقائك