تأميـــن

»المصرية للتكافل« تقتنص التأمين علي المعتمرين بـ 12 مليار جنيه

كتبت - مروة عبدالنبي:    اقتنصت الشركة المصرية للتأمين التكافلي - فرع الحياة، المناقصة التي طرحتها غرفة شركات السياحة للتأمين علي المعتمرين المصريين، بعد منافسة مع مجموعة من الشركات.   وقال هشام عبدالشكور، العضو المنتدب لـ»المصرية تكافل«، إن إجمالي عدد…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – مروة عبدالنبي:
  

اقتنصت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – فرع الحياة، المناقصة التي طرحتها غرفة شركات السياحة للتأمين علي المعتمرين المصريين، بعد منافسة مع مجموعة من الشركات.
 

وقال هشام عبدالشكور، العضو المنتدب لـ»المصرية تكافل«، إن إجمالي عدد المعتمرين المستفيدين من الوثيقة التي ستصدرها شركته، يصل إلي 600 ألف معتمر، بمتوسط 20 ألف جنيه كمبلغ تأمين عن كل معتمر لتغطية مخاطر الوفاة والعجز الكلي ليصل متوسط مبالغ تأمين العملية إلي 12 مليار جنيه.
 

من ناحية أخري، أشار العضو المنتدب للمصرية تكافل في حوار مع »المال«، تنشره كاملاً الأحد المقبل، إلي أن شركته نجحت في إبرام اتفاق مع بنك القاهرة، لتغطية محفظة القروض الشخصية ضد مخاطر عدم السداد، بإجمالي مبالغ تأمين يصل إلي 4 مليارات جنيه، ويصل عدد المستفيدين من التغطية إلي 270 ألف عميل.

 
وأضاف أن شركته تستهدف زيادة محفظة عملياتها بنسبة %300 علي الأقل خلال العام المالي المقبل، علي أن تصل بأقساطها إلي مليار جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة، وبحد أدني 500 مليون جنيه، لتتصدر قائمة أكبر 5 لاعبين في السوق خلال تلك الفترة.

 
وكشف عبدالشكور عن فوز »المصرية تكافل – فرع الحياة«، بالتغطية التأمينية علي القروض الممنوحة من بنك مصر لصالح عملاء الأندية الرياضية الراغبين في تقسيط اشتراك العضوية لمدة عام قابل للتجديد، وتغطي الوثيقة مخاطر عدم سداد القرض للعضو في حالة الوفاة فقط.

 
وتقوم الشركة بسداد بقية الأقساط لاشتراك العضوية، بينما يقوم البنك بتحصيل الأقساط مباشرة من العملاء، حسب نظام القرض.

 
وأضاف أن شركته تجري مفاوضات في الوقت الحالي مع 4 نقابات مهنية جديدة – رفض ذكرها – وذلك لتغطية المخاطر التي تواجه أعضاءها، خاصة أن الشركة لديها سابقة أعمال في ذلك المجال، بعد فوزها بالتأمين علي أعضاء نقابة المحامين، وأكد أن »المصرية« تسعي لاختراق نشاط التأمين الجماعي بقوة، لتتصدر قائمة الشركات التي ترتبط بعقود من ذلك النوع.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »