بورصة وشركات

المصرية للاتصالات تعلن نتائجها المالية 11 أغسطس

المال - خاص  قالت الشركة المصرية للاتصالات إنها ستقوم بالإعلان عن قوائمها المالية المجمعة، والمستقلة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2016، الخميس الموافق 11 أغسطس، قبل بدء جلسة التداول ببورصتي مصر ولندن. وتشهد شهادة إيداع المصرية للاتصالات ثباتا في قيمتها عند 3.20 دولار، وذلك منذ أكثر من

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص 

قالت الشركة المصرية للاتصالات إنها ستقوم بالإعلان عن قوائمها المالية المجمعة، والمستقلة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2016، الخميس الموافق 11 أغسطس، قبل بدء جلسة التداول ببورصتي مصر ولندن.

وتشهد شهادة إيداع المصرية للاتصالات ثباتا في قيمتها عند 3.20 دولار، وذلك منذ أكثر من شهرين .

ونفت المصرية للاتصالات، في بيان لبورصة مصر اليوم، قيامها بأية ممارسات احتكارية.

وأكدت الشركة أنها آثرت التصالح مع جهاز حماية المنافسة بخصوص ما نسبه الجهاز إليها من مخالفة المادة 8 فقرة (أ ، ب) من قانون حماية المنافسة.

وقالت الشركة، في بيانها أنها تعاونت مع الجهاز للتوصل لصيغة قد تحسن المنافسة التي تتيح ظروف أفضل لجميع الشركات العاملة في السوق في ضوء إلتزامها بأحكام قانون الاتصالات المنظم للعلاقة بين الشركات المرخص لها تقديم خدمات الاتصالات في السوق المصرية.

وكان جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، أصدر قراراً في 3 أغسطس الجاري، بثبوت مخالفة الشركة المصرية للاتصالات، نظراً لقيامها بإحلال شبكة البنية التحتية اللازمة لتوفير خدمة الإنترنت دون إخطار الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت.

وأضاف الجهاز في بيانه، أن الشركة خالفت نص المادة (8) القانون؛ إذ قامت الشركة بمنع شركات الإنترنت من الإنتاج جزئياً، وذلك خلال استبدال كابلات النحاس بالألياف الضوئية دون إخطار، خلال الفترة من سبتمبر 2013 وحتى أكتوبر 2015.

وتعد المصرية للاتصالات المحتكر لخدمة التليفون الأرضي في مصر، وتعمل في مصر 3 شركات للتليفون المحمول هي اتصالات، وفودافون، وأورنج التي كانت في السابق تحمل اسم موبينيل.

 

شارك الخبر مع أصدقائك