المصرية للاتصالات تطلق باقات الإنترنت الجديدة ميجا بلس

المال- خاص أعلنت شركة المصرية للاتصالات، عن إطلاق أحدث باقاتها "ميجا بلس" لعملائها الحاليين والجدد، بسرعات أعلى وسعات أكبر، وبأسعار تناسب كافة شرائح العملاء. وتوفر تلك الباقات التي تطرح لأول مرة داخل السوق المحلي، إمكانية الحصول على أعلى سرعة للخط الأرضي الخاص بالعميل حتى 16 ميجا، بالإضافة إلى الا

المصرية للاتصالات تطلق باقات الإنترنت الجديدة ميجا بلس
جريدة المال

المال - خاص

12:49 م, الأربعاء, 26 أكتوبر 16

المال- خاص

أعلنت شركة المصرية للاتصالات، عن إطلاق أحدث باقاتها “ميجا بلس” لعملائها الحاليين والجدد، بسرعات أعلى وسعات أكبر، وبأسعار تناسب كافة شرائح العملاء.

وتوفر تلك الباقات التي تطرح لأول مرة داخل السوق المحلي، إمكانية الحصول على أعلى سرعة للخط الأرضي الخاص بالعميل حتى 16 ميجا، بالإضافة إلى الاختيار بين عدد من الباقات المختلفة طبقا لاستخدامات كل عميل مع الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات والأفلام عبر مكتبة “شاهد بلس”، والحصول على راوتر مجاني عند الاشتراك في أي من تلك الباقات.

وتقدم المصرية للاتصالات هذه الباقات الجديدة والتي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء وذلك اعتمادا على شبكة الاتاحة المتطورة للمصرية للاتصالات والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتوفر تلك الباقات تجربة أكثر تميزا لخدمات الانترنت سواء من حيث السرعات أو سعات التحميل وبأسعار مناسبة.

وصرح المهندس تامر جادالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، أن الشركة تسعى دائما لأن تكون شريكا أساسيا لنجاح عملائها عبر تقديم بنية اتصالات تحتية ذات جودة وكفاءة عالية من خلال تقديم العروض والخدمات الجديدة التى تستهدف التيسير على عملائها وهذا هو المنهج الذي يميزنا ويوجهنا نحو المستقبل المزدهر للشركة وعملائها، مضيفا أن الباقات الجديدة لخدمات الانترنت تأتي استكمالا لخطة الشركة الطموحة نحو تحقيق طفرة حقيقية لخدمات الإنترنت والتي يستحقها عملائها، ووضع “بداية جديدة للانترنت” داخل السوق المصري.

وأضاف جاد الله أن المصرية للاتصالات تتطلع إلى تحقيق مطلب عملائها في الحصول على خدمات متكاملة خاصة بعد حصول المصرية للاتصالات على رخصة لتقديم خدمات المحمول والتي ستمكن الشركة من تقديم العديد من العروض التسويقية المبتكرة تتناسب مع الاستخدامات المختلفة للعملاء.

وأكد المهندس أحمد أسامة نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، أن الشركة تحرص على طرح باقات وخدمات جديدة تعكس مدى اهتمامهابتلبية متطلبات عملائها وتجاوز تطلعاتهم، وكذلك الاهتمام بتعزيز تلك الباقات بخدمات ذات قيمة مضافة مثل الاستمتاع بمشاهدة أكبر منصة للافلام والمسلسلات التليفزونية عبر خدمة “شاهد بلس” والتي تتضمنها باقات “ميجا بلس”.

وأوضح أسامة أن نظام “ميجا بلس ” تتضمن 5 باقات مختلفة تبدأ من 100 جنيه لسرعة 1 ميجا وسعة تحميل  100 جيجابايت ، أما الباقات الأخرى فتوفر للعميل الحصول على أعلى سرعة للخط الأرضي حتى  16 ميجا بسعات تحميل ضخمة تبدأ بسعر 160 جنيه  لسعة 100 جيجا، وباقة بسعة تحميل 200 جيجا بسعر 260 جنيه، وباقة سعة الـ 300 جيجا بسعر 360 جنيها، و باقة سعة الـ 500 جيجا بسعر 500 جنيها.

جدير بالذكر أنه يمكن للعميل الاشتراك في تلك الباقات الجديدة من خلال زيارة اقرب منفذ للشركة المصرية لنقل البيانات أو مركز خدمة العملاء أوالسنترالات المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة tedata.net أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 111.

جريدة المال

المال - خاص

12:49 م, الأربعاء, 26 أكتوبر 16