اقتصاد وأسواق

المصرية لتسويق الأرز تنافس علي توريد 3000 طن مكرونة لـ السلع التموينية

المال - خاص   قال مرزوق محمد، المدير التسويقي بشركة المصرية لتسويق الأرز، إن الشركة تنافس حاليا علي 4 مناقصات طرحتها هيئة السلع التموينية لتوفير ما يقرب من 3000 طن من المكرونة الخاصة بالربط التمويني بداية الأسبوع المقبل.   وأكد…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
قال مرزوق محمد، المدير التسويقي بشركة المصرية لتسويق الأرز، إن الشركة تنافس حاليا علي 4 مناقصات طرحتها هيئة السلع التموينية لتوفير ما يقرب من 3000 طن من المكرونة الخاصة بالربط التمويني بداية الأسبوع المقبل.
 
وأكد محمد أن المناقصات تتوزع بواقع 570 طنًا للمناقصة الواحدة، مشيرًا إلي أنه من شأن اقتناص هذه المناقصات رفع حجم أعمال الشركة خلال العام الحالي، التي شهدت تراجعًا بشكل كبير خلال الفترة القليلة الماضية نتيجة تراجع حجم الأعمال الخاصة بها في الربط التمويني للأرز بعد قيام الحكومة بسحب المحصول من السوق وتعمد التجار رفع أسعار الكميات المتبقية.
 
وأوضح أن الشركة تحملت خلال العام المالي المنتهي العديد من التكاليف الخاصة بزيادة أجور العمال، مما أدي إلي تقليل هامش الأرباح ليصل إلي نصف مليون جنيه فقط.
 
وأكد أن نقل تبعية الشركة لصالح وزارة التضامن سيساعد علي رفع حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها ستتعامل بذلك بشكل مباشر مع هيئة السلع التموينية دون اللجوء إلي التجار.

شارك الخبر مع أصدقائك