عقـــارات

«المصرية لإعادة التمويل» تستهدف الوصول بمحفظة القروض العقارية إلى 525 مليون جنيه

أحمد الدسوقى تستهدف الشركة المصرية لإعادة التمويل العقارى، ضخ 20 مليون جنيه قروضاً جديدة فى السوق المحلية قبل نهاية 2012. قالت إيمان إسماعيل، العضو المنتدب للشركة لـ«المال»، إن إجمالى محفظة التمويل العقارى بالشركة يقدر حالياً بنحو 505 ملايين جنيه، مشيرة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى

تستهدف الشركة المصرية لإعادة التمويل العقارى، ضخ 20 مليون جنيه قروضاً جديدة فى السوق المحلية قبل نهاية 2012.

قالت إيمان إسماعيل، العضو المنتدب للشركة لـ«المال»، إن إجمالى محفظة التمويل العقارى بالشركة يقدر حالياً بنحو 505 ملايين جنيه، مشيرة إلى أن شركتها تستهدف الوصول بهذه المحفظة إلى نحو 525 مليون جنيه نهاية العام الحالى.

وأضافت العضو المنتدب، أن إجمالى عدد عملاء الشركة الحاليين يتخطى حاجز الـ14 ألف عميل موزعين ما بين بنوك وأفراد، لافتة إلى أن الشركة تستهدف زيادة عملائها خلال السنوات القليلة المقبلة بشكل كبير.

ولفتت إيمان إسماعيل إلى أن السوق العقارية تأثرت بقوة من الأحداث التى تمر بها البلاد فى الوقت الراهن، مؤكدة أن التأثير السلبى على السوق العقارية سيستمر خلال الفترة المقبلة إذا ما استمرت الأوضاع السياسية والأمنية السيئة على ما هى عليه الآن، وأشارت إلى أن التمويل العقارى من القطاعات التى تتأثر بقوة من أى أحداث جارية.
يذكر أن الشركة المصرية لإعادة التمويل العقارى تأسست عام 2006 وتساهم فيها كل من شركات التمويل العقارى والبنوك التى تمنح قروض تمويل عقارى يبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 245 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »