تأميـــن

فرع جديد لـ«المصرية للتأمين التكافلي» في طنطا.. الأربعاء

فى إطار خطة الشركة التوسعية ، تخطط الشركة لاختراق منطقة الدلتا عبر فرعا جديدا فى مدينة طنطا هو الفرع الثامن للشركة من حيث الترتيب.

شارك الخبر مع أصدقائك

تفتتح شركة “المصرية للتأمين التكافلي” – ممتلكات – فرعا جديدا في مدينة طنطا يوم الأربعاء المقبل، في إطار خطة الشركة للتوسع الجغرافي في المحافظات المختلفة، وسعيها لجذب شريحة جديدة من العملاء، وتنويع محفظة الأقساط التأمينية، والعمل على تكوين محفظة أخطار متوازنة، بجانب المضى قدما نحو تحقيق خطة الشركة في زيادة حجم أقساطها حيث تستهدف تحقيق 800 مليون جنيه أقساط خلال العام المالي الجايري 2018/2019 مقابل تحقيق 645 مليون جنيه أقساط بنهاية العام المالي الماضي 2017/2018 بنسبة نمو مستهدفة بلغت 24%.

قال جمال شيبه مدير عام الفورع والتطوير بالشركة، إن الفرع الجديد للشركة المزمع افتتاحه بعد غد فى مدينة طنطا هو الفرع الثامن للشركة ضمن فروع الشركة الجغرافية حتى الآن، ولافتا إلى أن الشركة تملك حاليا 7 فروع وهي المقر الرئيسى فى المهندسين بجانب فرع فى كلا من التجمع الخامس ومدينة نصر وكذلك الإسكندرية فضلا عن بورسعيد وكذلك الغردقة بالاضافة الى فرع أسيوط.

دراسة افتتاح فرعين جديدين العام الجارى

وكشف شيبه عن خطة الشركة لافتتاح فرعين جديدين خلال العام الجاري 2019 أحدهما في الوجه البحري والأخرى في الوجه القبلي، وستبدأ الشركة أولا بافتتاح فرعها في الوجه القبلي، خلال الشهرين المقبلين.

وأشار إلى أن شركته تنتقي المدن التي تفتتح بها فروعها الجديدة بعد تمعن ودراسة ، وتستهدف الأماكن التى بها رواج تجارى وكذلك المناطق التى يتم تنفيذ مشروعات جديدة بها واستثمارات سواء حكومية أو خاصة ، وبها فروع واعدة للنمو وتحتاج إلى مد مظلة الحماية التأمينية إليها ، وهو ما يساهم فى زيادة الوعى التأمينى، وسهولة الوصول على الخدمات التأمينية والحصول عليها.

وكانت الشركة قد حققت 352 مليون جنيه أقساط بنهاية النصف الأول من العام المالى الجارى 2018/2019 فى نهاية ديسمبر الماضى مقابل 257 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى الماضى بنسبة نمو 37%.

كما قامت الشركة بسداد 91 مليون جنيه تعويضات بنهاية ديسمبر الماضى مقارنة بـ 80 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى بنسبة ارتفاع 12.5% فى اطار وفاء الشركة بالتزاماتها تجاه عملائها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »