"المصرية اللبنانية لرجال الأعمال": المرحلة القادمة بناء وتنمية

المال- خاص  قال محمد أمين الحوت  عضو اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال إن الولاية الثانية للرئيس  عبد الفتاح السيسي مرحلة فاصلة في تاريخ مصر، مشيرا إلى أنه بحلف الرئيس لليمين الدستورية رئيسا لمصر لفترة ثانية  تكون  قد  مضت 4 سنوات  من البن

"المصرية اللبنانية لرجال الأعمال": المرحلة القادمة بناء وتنمية
جريدة المال

المال - خاص

9:05 م, الأثنين, 4 يونيو 18

المال- خاص 

قال محمد أمين الحوت  عضو اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال إن الولاية الثانية للرئيس  عبد الفتاح السيسي مرحلة فاصلة في تاريخ مصر، مشيرا إلى أنه بحلف الرئيس لليمين الدستورية رئيسا لمصر لفترة ثانية  تكون  قد  مضت 4 سنوات  من البناء  والعطاء  والإخلاص  وبدأت  مرحلة  جديدة  من التنمية والنمو.

 وأضاف أنه على الرغم  من التحديات والصعوبات الضخمة التي  لمسناها سواء داخليا او  إقليميا أو دوليا مرت مصر من أصعب فترة في  تاريخها الحديث.   

وأكد الحوت أنه وسط هذا الضجيج والأزمات المشتعلة في المنطقة العربية كلها كان هناك من يعمل ويصل النهار بالليل من أجل مصر المستقبل.

وقال عضو اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال إن المشروعات القومية الكبرى والأمنو الأمان والاستقرار شاهد على ما تحقق من إنجازات مشيرا إلى أن التحديات موجودة وعلينا العمل سويا قيادة و شعبا وحكومة من أجل تحويل هذه التحديات إلى فرص حقيقية.

وأكد أن أهم المعارك والتحديات هي القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره واستمرار عملية الإصلاح الاقتصادي، لتكتمل معركة التنمية والبناء والتي تتطلب نظرة خاصة ومساندة كبيرة للصناعة التي تظل قاطرة التنمية الحقيقية  والموفر الأكبر  لفرص العمل للشباب.

أضاف الحوت: نوجه التهنئة للسيد الرئيس وللشعب المصري على استمرار مسيرة الكفاح  والنجاح وبإذن الله  4 سنوات قادمة جديدة من العطاء والبناء وسوف تشهد مصر طفرة في النمو والتنمية والأفضل قادم بإذن الله.

جريدة المال

المال - خاص

9:05 م, الأثنين, 4 يونيو 18