تأميـــن

المصرية الإمارتية لتأمينات الحياة: نستهدف 12 مليون جنيه من فرع المعادى

المصرية الإمارتية لتأمينات الحياة: نستهدف 12 مليون جنيه من فرع المعادى

شارك الخبر مع أصدقائك

 مروة عبد النبى :

افتتحت الشركة “المصرية الإماراتية” لتأمينات الحياة التكافلى، صباح اليوم، فرعا جديدا بالمعادي في القاهرة، بحضور عبدالرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصري لشركات التأمين وعدد من قيادات الشركة.

وقال صلاح عبد الفتاح  العضوالمنتدب للشركة، إن الفرع هو الثالث للشركة بعد فرع الغردقة والإسكندرية، فضلا عن  المقر الرئيسي، لافتا إلى أن ” المصريةالإمارتية ” تعتزم فتح فرع للشركة بالمهندسين، الشهر المقبل .

وأضاف أن الشركة حصلت على موافقة مجلس الإدارة بفتح 6 فروع جديدة قبل نهاية العام المالى الجارى، مشيرا إلى تجهيز فرعين بمنطقتي القناة والدلتا للافتتاح قبل نهاية العام الحالى.

وأكد  العضو المنتدب لـ”المصرية الإمارتية ” أن شركته تستهدف 12 مليون جنيه حدأدنى، كأقساط محصلة من فرع المعادي فى العام الأول للتأسيس.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لجلب إجمالى أقساط تأمينية تبلغ 33 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى .

وكشف عبد الفتاح عن إتمام الزيادة فعليآ فى رأس مال الشركة المدفوع من 30 إلى 40 مليون جنيه بزيادة 15 مليون جنيه دفعة واحدة التى تمإقرارها من مجلس إدارة المصرية الإمارتية لتأمينات الحياة التكافلى.

وأضاف أن الزيادة المقررة تمت بتمويل المساهمين بغرض دعم التوسعات المخطط لها بالشركة من فروع ومنتجات وتدريب العاملين والجهازالإنتاجى وغيرها من المهمات المستهدفة.

وكشف عبد الفتاح عن حصول شركته على الموافقة المبدئية من أحد اكبر بنوك القطاع الخاص لتسويق منتجاته عبر مايعرف بــــ”التأمين البنكى”.

وأشار إلى أن هيئة الرقابة المالية اعتمدت مؤخرا كافة منتجات التأمينات الجماعية للشركة والبالغ عددها 7منتجات أبرزها منتجات التأمين المؤقت للشركات للتأمين على حياة العاملين فيها والكريديت لايف للتمويل بالبنوك والمؤقت ذات القسط الوحيد وتأمينات العجز والوفاة الجماعى.

ولفت إلى أن شركته بصدد إرسال منتجين جديدين إلى هيئة الرقابة المالية الأول هو منتج تأمين تعليم الأبناء والثانى منتج تامين مرتبط بوحدات استثمارية والمعروفة بوثائق الـ”unitlink”.

شارك الخبر مع أصدقائك