تأميـــن

المصرية الإمارتية لتأمينات الحياة التكافلي تفتتح فرع المنصورة

تضع الشركة فى رؤيتها المستقبلية خلال الـ3 سنوات المقبلة اختراق مناطق جديدة أبرزها محافظات الصعيد

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتحت الشركة المصرية الإماراتية لتامينات الحياة التكافلي، فرع المنصورة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك على خلفية توسعات الشركة في عدة اتجاهات خلال الفترة المقبلة.

المصرية الإمارتية تفتتح الفرع السادس لها

ويعد فرع المنصورة هو السادس للشركة بعد الرئيسى وفروع الاسكندرية والمهندسين والمعادى وطنطا بالاضافة الى 3 فروع أخرى جديدة تحت الدراسة حاليآ وسيتم افتتاحها قبل نهاية عام 2019 .

أيمن الألفى

حضر افتتاح الفرع أيمن الألفى المرشح لمنصب العضو المنتدب للشركة وأحمد طلعت مدير قطاع المبيعات وإيهاب إبراهيم مدير فرع الدلتا وأحمد الشافعى ووائل حمدان من الإدراة القانونية بالشركة .

المصرية الإماراتية تستكمل رأسمالها المدفوع إلى 60 مليون جنيه

ومن المعروف أن الشركة المصرية الإمارتية استكملت رأس المال المدفوع إلى 60 مليون جنيه بداية العام الجاري بقيمة 15 مليون جنيه دفعة واحدة بناء على موافقة الجمعية العمومية للشركة بتمويل من المساهمين وذلك لتغطية كامل رأس المال المصدر حيث كان المسدد 45 مليون جنيه وذلك بغرض التوسع الجغرافى.

وتضع الشركة فى رؤيتها المستقبلية خلال الـ3 سنوات المقبلة اختراق مناطق جديدة أبرزها محافظات الصعيد والقناة لتغطية مساحة جغرافية أوسع بالإضافة الي ما لديها من فروع إنتاجية.

المصرية الإماراتية تحصل على موافقة الرقابة على 4 منتجات جديدة

وحصلت المصرية الإمارارتية لتأمينات الحياة التكافلى على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على 4 منتجات جماعية جديدة تخدم فئة واسعة من المجتمع في تعاملاتها مع البنوك أو أية مؤسسات مالية أخرى بما يخدم سياسة الدولة المصرفية والاستثمارية بالإضافة الي عقد تكوين الأموال الموجود حاليا ضمن منتجات الشركة وهو عقد إضافي يلحق بالعقود الجماعية ذات الحماية التكافلية.

وتمتلك الشركة العديد من المنتجات التأمينية والبرامج التى تعد برنامجآ عالميا متكاملآ ومنتجات أخرى بما يفي بمتطلبات كافة فئات المجتمع أبرزها وثيقة تصدر لكل مشترك حسب الغرض الذي يحتاجه من التأمين على سبيل المثال لتغطية رصيد قرض أو ضمان معاش عائلي أو سداد دفعات اشتراك النوادي أو سداد المصروفات الدراسية.

فضلا عن الكثير من الأغراض الأخرى حال وفاة الشخص المؤمن عليه (المغطى) وكذا برامج التأمين الجماعي والتى تشمل الحماية التكافلية حال وفاة الشخص المغطى أو إصابته بالعجز المستديم، كما يمنحه مكافأة نهاية الخدمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »