تأميـــن

«المصرية الإماراتية» للتأمين تتعاقد مع «فورى» لدفع الأقساط إلكترونيا

الشركة تستهدف 150 مليون جنيه أقساطا بنهاية العام المالى الحالى، مقابل 107 ملايين للعام الماضى، بنمو %40.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت الشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى، قبل أيام مع شركة فورى للمدفوعات، لتحصيل أقساطها إلكترونيا، عبر منافذ الأخيرة بأنحاء الجمهورية.

قال الدكتور أيمن الألفى، العضو المنتدب لـ«المصرية الإمارتية»، إن شركته بدأت خطة لرفع مستوى تحصيل الأقساط التأمينية عبر التعاقد مع «فورى».

وأضاف أنه يستهدف رفع مستوى تحصيل الأقساط إلى %85 مقابل %55 حاليا، والتيسير على العملاء فى سدادها.

وأوضح أن شركته تستهدف 150 مليون جنيه أقساطا بنهاية العام المالى الحالى، مقابل 107 ملايين للعام الماضى، بنمو %40.

ولفت إلى أن التعاقد مع شركة مدفوعات إلكترونية يستهدف جذب شرائح متنوعة من العملاء، وتوفير خدمات أكثر من منافسيها، فضلأ عن تسهيل عملية الدفع وزيادة عدد الوثائق سنويا.

وكشف الألفى عن سماح «المصرية الإماراتية» لعملائها بدفع الأقساط بشتى أنواعها (الشهرية وربع ونصف السنوية والسنوية) فى حساب الشركة عبر نظام automated card collection بالبنوك التى تتعامل معها.

وأشار إلى أن «المصرية الإماراتية» تجرى إعادة هيكلة لموظفى خدمة العملاء، وتدربهم بهدف تحسين الخدمة، لافتا إلى تطوير الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة وقرب موعد إطلاقه. وأكد أن شركته تجرى بعض التعديلات على وثيقة «جولدا» الاستثمارية المرتبطة بالجنيه الذهب، بهدف جعلها أكثر جاذبة وأبسط للعملاء. وأضاف أنه سيتم إرسال الوثيقة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية نهاية الشهر للموافقة عليها، وترويجها بشكل جديد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »