المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تفتتح فرع مصر الجديدة

المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تضع خطة لإفتتاح وتطوير عدد من الفروع الجغرافية كمرحلة اولى فى إستراتيجية تطويرها

المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تفتتح فرع مصر الجديدة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:21 ص, الأثنين, 11 نوفمبر 19

افتتحت الشركة المصرية الإماراتية ل” Metlico” فرع مصر الجديدة قبل أيام .

وقال الدكتور أيمن الألفى العضو المنتدب لـ”المصرية الإماراتية” لتأمينات الحياة التكافلى ، إن فرع مصر الجديدة بأرض الجولف هو الفرع الثامن للشركة ، مؤكدا على أهمية الانتشار الجغرافى لشركته فى المرحلة الحالية.

المصرية الإماراتية تستهدف 15 مليون جنيه أقساطا سنويا من فرع مصر الجديدة

وأضاف أن الأقساط المستهدفة سنويا من فرع مصر الجديدة تبلغ قيمتها 15 مليون جنيه .

حضر الافتتاح أحمد طلعت مدير قطاع المبيعات بالشركة ومعتز فاروق مدير فرع مصر الجديدة وأحمد الشافعى ووائل حمدان من الشؤون القانونية وهشام خالد مشرف التسويق بالشركة ، بالإضافة إلى عدد من العاملين بالشركة على مستوى الجمهورية .

المصرية الإماراتية تستهدف 10 ملايين جنيه من فرع الإسكندرية

ولفت إلى أن المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة قامت نهاية شهر أكتوبر الماضى بافتتاح فرع الإسكندرية وتخطط لجلب 10 ملايين جنيه أقساطا تأمينية منه فى العام الأول من تواجده الفعلى بالسوق.

 وأشار الألفى إلى أنه تم فعليا تطوير الفروع القائمة للمصرية الإماراتية منذ عدة شهور ، منها تطوير وإعادة تجهيز فرع المهندسين نهاية شهر سبتمبر الماضى .

وتابع أن فريق المبيعات بالشركة فى الوقت الحالى يبلغ 250 فردا بالمديرين وجار تدريبهم وتطويرهم وتأهيلهم على أعلى مستوى ، بهدف إمداده بكل عناصر الجذب والاحترافية التى يحتاجها العميل.

ولفت إلى أن المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تضع فى رؤيتها المستقبلية خلال الـ 3 سنوات المقبلة اختراق مناطق جديدة أبرزها محافظات الصعيد والقناة لتغطية مساحة جغرافية أوسع ، بالإضافة إلى ما لديها من فروع إنتاجية.

وأوضح العضو المنتدب لـ”المصرية الإماراتية” أن شركته تخطط لجلب أقساط بقيمة 149 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى بنسبة نمو مخطط لها 40% .

107 ملايين جنيه أقساط المصرية الإماراتية حياة نهاية العام الماضى

وأشار إلى أن شركته حققت أقساطا تأمينية بقيمة 107 ملايين جينه بنهاية العام المالى الماضى .

وأكد الألفى أن المصرية الإماراتية وضعت خطة طموحا لتطوير أداء الشركة من جميع الأوجه، سواء الفنية أو الإنتاجية أو الإدارية مدعمة بالمساندة من قبل مجموعة سلامة الإماراتية .

وأضاف أن الشركة تستعد حاليا لفتح فروع جديدة وتطوير منتجاتها الحالية واستحداث منتجات جديدة.

ومن المعروف أن الشركة “المصرية الإماراتية” لتأمينات الحياة التكافلى حصلت فى نهاية عام 2015 على ترخيص مزاولة نشاط تأمينات الحياة التكافلى برأسمال  مرخص به 100 مليون جنيه مدفوع منه حاليا 60 مليون جنيه .

ويتوزع هيكل ملكيتها بواقع 80.1% لصالح شركة سلامة الإماراتية و9.95% لصالح بيت التأمين المصرى السعودى و 9.95% لبنك فيصل الإسلامى.