تأميـــن

المصرية الإماراتية تنتظر موافقة الرقابة المالية على وثيقة تأمين المعاش الجماعى

المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تبدأ فى ترويج وثيقة معاش طويلة الأجل بنهاية نوفمبر الجارى

شارك الخبر مع أصدقائك

تترقب الشركة “المصرية الإماراتية” لتأمينات الحياة التكافلى “Metlico” موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على وثيقة تأمين المعاش الجماعى .

وقال الدكتور أيمن الألفى العضو المنتدب لشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى إن عقد المعاش الجماعى سيحصل على موافقة الرقابة المالية قبل نهاية نوفمبر الجارى.

وأضاف أن المرحلة الأولى من هذه الوثيقة المزمع طرحها بشركة المصرية الإمارتية ستكون بتوفير التغطية التأمينية على حياة المؤمن له من خلال منحه مبلغ معين عند سن التقاعد وذلك وفقا للقسط المدفوع .

المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى

المصرية الإماراتية تبحث تطوير مزايا وثيقة المعاش بعد اعتمادها

ولفت إلى أن المرحلة الثانية من الوثيقة ستكون بتطويرها بحيث تسمح للمؤمن له إما بصرف مكافأة المعاش عند الاستحقاق دفعة واحدة أو صرف جزء منها والآخر يتم صرفه فى صورة مبلغ سنوى أو نصف أو ربع سنوى.

وأشار إلى أن وثائق المعاش الجماعى يفضل أن تبدأ من سن الشباب لأنه كلما زاد أجل الوثيقة كلما زاد مبلغ التأمين.

وأوضح أن الحد الأقصى لقبول السن فى وثيقة المعاش الجماعى المنتظر الموافقة عليها هو 55 عاما ومازاد عن ذلك يتم خروجه من التعاقد.

المصرية الإماراتية تفتتح فرع مصر الجديدة

على صعيد متصل أعلن العضو المنتدب للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى عن افتتاح الفرع الثامن بمصر الجديدة الأسبوع الماضى، مؤكدا أهمية الانتشار الجغرافى لشركته فى المرحلة الحالية.

وتابع أن شركته تستهدف 15 مليون جنيه من فرع مصر الجديدة  و 10 ملايين من فرع الإسكندرية الذى تم افتتاحه نهاية أكتوبر الماضى بالعام الأول من تواجده الفعلى بالسوق.

 وأشار الألفى إلى أنه تم فعليا تطوير الفروع القائمة للمصرية الإماراتية منذ عدة شهور منها تطوير وإعادة تجهيز فرع المهندسين نهاية شهر سبتمبر الماضى وفرع الزقازيق بمحافظة الشرقية.

المصرية الإماراتية تستهدف 150 مليون جنيه أقساطا بنهاية العام

ولفت إلى أن المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تضع فى رؤيتها المستقبلية خلال الـ 3 سنوات المقبلة اختراق مناطق جديدة أبرزها محافظات الصعيد والقناة لتغطية مساحة جغرافية أوسع بالإضافة إلي ما لديها من فروع إنتاجية.

وحدد مخطط شركته لجلب أقساط بقيمة 150 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى بنسبة نمو مخطط لها 40% .

وأشار إلى أن شركته حققت أقساطا تأمينية بقيمة 107 ملايين جنيه بنهاية العام المالى الماضى.

وأكد الألفى أن المصرية الإماراتية وضعت خطة طموح لتطوير أداء الشركة من كل الأوجه سواء الفنية أو الإنتاجية أو الإدارية مدعمة بالمساندة من قبل مجموعة سلامة الإماراتية .

وأضاف أن الشركة تستعد حاليآ لفتح فروع جديدة وتطوير منتجاتها الحالية وإستحداث منتجات جديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »