بنـــوك

المصرف المتحد يوزع أقنعة لحماية العاملين من فيروس كورونا (صور)

قناع الحماية عبارة عن حاجز مصنوع من مادة صحية شفافة يقوم موظف خدمة العملاء بارتدائها أثناء عمله

شارك الخبر مع أصدقائك

وزع المصرف المتحد قناع الحماية علي فريق عمله بفروعه الـ 64، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية والاحترازية الذي يطبقها المصرف منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في فبراير الماضي.

المصرف المتحد : قناع الحماية لمواجهة كورونا عبارة عن حاجز مصنوع من مادة صحية شفافة

قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن قناع الحماية عبارة عن حاجز مصنوع من مادة صحية شفافة يقوم موظف خدمة العملاء بارتدائها أثناء عمله، لحمايته خاصة المناطق الأكثر عرضة لانتقال الفيروسات مثل : العين والأنف والفم، ويستطيع تنظيفها بسهولة وباستخدام المطهرات الفعالة ومادة الكحول وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

يعمل قناع الحماية كحاجز بين مرتديه وبين الأشخاص المحيطين به سواء كانوا من الزملاء داخل الفروع أو من العملاء مع الاحتفاظ بالمسافة المحددة والمسموح بيها لمنع انتقال الفيروس، فضلا عن الكشف عن درجة حرارة العملاء قبل الدخول للفرع وأيضا تنظيم عملية تدفق العملاء باعداد كبيرة لمنع التجمعات.

قال القاضي إن الحماية والحفاظ علي صحة فريق العمل تعد ضمن المبادىء والقيم التنظيمية بالمصرف المتحد للسلامة والصحة المهنية وتامين بيئة العمل، لذلك قام المصرف ومنذ بداية ظهور فيروس كورونا في فبراير الماضي بسلسلة من الإجراءات الاحترازية .

وأضاف أن العناصر البشرية هم رأس المال الحقيقي للمؤسسة وسبب في دفع المؤسسة للتنمية المستدامة وتحسين تنافسيتها بالسوق ومواجهه مختلف التحديات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »