بنـــوك

«المصرف المتحد» ينظم أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج

تحت شعار "معا لتحقيق المزيد" نظم المصرف المتحد أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج بدار المشاة بهدف تعزيز روح العمل كفريق واحد

شارك الخبر مع أصدقائك

تحت شعار “معًا لتحقيق المزيد” نظم المصرف المتحد أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج بدار المشاة؛ بهدف تعزيز روح العمل كفريق واحد، بمشاركة 200 موظف من مختلف فروع وإدارات ومكاتب المصرف المتحد 59 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وقام بتدريبهم كابتن محمد ممدوح، كابتن مصر للبولينج.

وتعقيبًا علي هذا الحدث يقول أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن الدورة الداخلية للبولنيج تعتبر أحد البرامج المبتكرة التي ينظمها المصرف المتحد؛ بهدف إحداث تطوير في أسلوب العمل بالمؤسسة، والانتقال من منظومة العمل الفردي إلى منظومة العمل الجماعي؛ للوصول لأهداف المؤسسة بنجاح من خلال القيام بأنشطة وأعمال تعزز لديهم التفكير الإيجابي.

وأضاف أن مصطلح فريق العمل يشير إلى مجموعة أفراد اتفقوا فيما بينهم على تحقيق أهداف مشتركة، وكلما زاد التناغم بين الفريق والتفاهم واستطاعوا تحقيق أهدافهم بشكل جيد وبطريقة سريعة. والقيادة هنا عليها تحقيق التوازن بالخبرة، مما يزيد من فرص تبادل المعلومات والخبرات بين الفريق وينعكس إيجابيًّا على سير وجودة العمل.

وأعرب أشرف القاضي أن المصرف المتحد انتهج لأسلوب العمل وفق مجموعات. لذلك يبتكر المصرف باستمرار لتنمية مهارات هذه الفرق والمجموعات بطرق مختلفة ويراقب الأداء العام بين أفراد الفرق كلهم لإحداث التوازن المطلوب ومن ثم الوصول لأهداف المؤسسة.

القاضي مع موظفي البنك

شارك الخبر مع أصدقائك