بنـــوك

المصرف المتحد يقدم “باقة خير” الاستثمارية والاجتماعية هدية عيد الأم

المصرف المتحد   كتب: هبة محمد ومحمد رجب: يطرح المصرف المتحد فكرة جديدة وفريدة تحت اسم "باقة خير" الاستثمارية والاجتماعية كهدية لعيد الأم بمناسبة قرب موعد الاحتفال به, خاصة وأن جميع أفراد الاسرة يتطلعون لشراء هدية تعبيرا عن مدي امتنانهم…

شارك الخبر مع أصدقائك


المصرف المتحد

 

كتب: هبة محمد ومحمد رجب:

يطرح المصرف المتحد فكرة جديدة وفريدة تحت اسم “باقة خير” الاستثمارية والاجتماعية كهدية لعيد الأم بمناسبة قرب موعد الاحتفال به, خاصة وأن جميع أفراد الاسرة يتطلعون لشراء هدية تعبيرا عن مدي امتنانهم وتقديرهم لجهود الأم.

وتتضمن باقة الخير مجموعة من الشهادات والأوعية الادخارية ذات الثلاث والخمس سنوات والمتوافقة مع أحكام الشريعة، وفي مقدمة هذه الأوعية الادخارية شهادة المليونير والتي استطاعت تحقيق حلم أكثر من 230 مليونيرا فائزا، حيث يمكن شراء شهادة المليونير باسم الأم وتقديمها كهدية غير تقليدية، فهي شهادة اسمية مدتها خمس سنوات تجدد تلقائيا، متوافقة مع أحكام الشريعة ومعتمدة من دار الافتاء المصرية برقم فتوي 107.

وتبلغ قيمة شهادة المليونير 100 جنيه وتدخل في 32 سحبا شهريا علي جوائز بـ4 ملايين جنيه، مقسمين كالتالي: 100 الف جنيه 10 مرات سنويا و50 الف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب شهر يناير ومليون أخري في سحب شهر يوليو من كل عام.

وتعتبر شهادة المليونير وعاء استثمارية، فحامل الشهادة يحصل علي عائد من تحت الحساب في آخر الخمس سنوات مدة الشهادة، فضلا عن فرص الفوز الضخمة، فالشهادة تدخل في سحب شهري طيلة الخمس سنوات حتي موعد الانتهاء أو التجديد، ومن الممكن تحديد جهة خيرية للاستفادة من الجائزة لأعمال الخير.

وتتضمن باقة الخير نوعية أخري من الأوعية الادخارية والاستثمارية تقدم تحت شعار “أفعل الخير.. ودع الأمر لنا”، وتتمثل في شهادات وأوعية ادخارية خيرية ذات العائد المتغير لمدة ثلاث أو الخمس سنوات، وكذلك شهادات الاستثمار الخيري يشتريها العميل باسم الأم ويوهب عائدها كصدقة جارية لصالح إحدى المؤسسات الأهلية المدرجة تحت منظومة “إيثار” للمسئولية الاجتماعية.

وقال محمد عشماوي رئيس مجلس الإدارة إن المصرف المتحد تعود كل عام أن يفاجئ عملاءه بفكرة جديدة لهدية مناسبة عيد الأم بهدف إدخال السرور علي قلب كل أم مصرية والعائلة كلها.

وأشار إلي أن فكرة هدية “باقة خير” والمتمثلة في شهادة المليونير والأوعية الادخارية الثلاثية والخماسية هذا العام فريدة وتتميز بعدد من المميزات أهمها عنصر الانفراد فهي هدية غير مكررة وباسم الأم فقط وهدفها خير يعم علي الأم بشكل خاص والمجتمع ككل بجانب عنصر الخلود فهدية باقة خير مستمرة ولا تنتهي بالإضافة إلى عامل الاستثمار فالباقة يتضاعف عائدها المادي والمعنوي بمرور الوقت، وعنصر الانتظار والمتابعة من خلال السحب الشهري لجوائز شهادة المليونير.

 

شارك الخبر مع أصدقائك