بنـــوك

“المصرف المتحد” يفتح حسابا خاصا لصندوق دعم مصر

المصرف المتحد هبة محمد ومحمد رجب: في استجابة سريعة للمبادرة القومية لفتح حساب صندوق لدعم مصر, فتح "المصرف المتحد" حسابا يخصص دخله كمساهمة في الصندوق، حيث يستقبل أموال المصريين بالداخل والخارج برقم حساب 306306، موحد للعملتين المحلية والأجنبية. وقال محمد…

شارك الخبر مع أصدقائك


المصرف المتحد

هبة محمد ومحمد رجب:

في استجابة سريعة للمبادرة القومية لفتح حساب صندوق لدعم مصر, فتح “المصرف المتحد” حسابا يخصص دخله كمساهمة في الصندوق، حيث يستقبل أموال المصريين بالداخل والخارج برقم حساب 306306، موحد للعملتين المحلية والأجنبية.

وقال محمد عشماوي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن جميع المساهمات سيتم إرسالها للبنك المركزي المصري، للمساهمة في خطط الصندوق، والتي يقوم علي إيجاد حلول ذكية لعلاج الأزمات العاجلة الحالية، والتي يعاني منها الاقتصاد القومي، فضلا عن إمكانية توجيه هذه المساهمات في خطط التنمية السريعة للاقتصاد القومي.

وأضاف أن المصرف المتحد قام بعمل خطة إعلامية مكثفة، تهدف إلي حشد القوي والطاقات العظيمة لأبناء هذا الوطن، لتوفير الدعم المادي حتي بمبالغ بسيطة من أجل المساهمة في دعم الصندوق.

وأشار عشماوي إلى أن تفعيل الحملة بدأ في مطلع هذا الأسبوع، من خلال فتح الحساب والتعميم داخليا علي جميع العاملين بفروع المصرف الـ48 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كذلك إعلام جميع العملاء بوجود هذه الحساب وإمكانية المساهمة فيه بشكل مباشر، فضلا عن الشركات ومكاتب التحويلات الخارجية والبنوك المتعاقد معها المصرف المتحد، والخاصة بتحويلات المصريين العاملين بالخارج، والتي بلغ عددها 60 شركة وبنك، علي رأسها شركة موني جرام  العالمية، ثاني أكبر كيان متخصص في تحويل الأموال.

وأضاف عشماوي أن مركز الاتصال المصرف المتحد سيقوم  بإرسال واستقبال المكالمات للعملاء يعلمهم بالحساب الجديد وكيفية المساهمة فيه، كما أرسل المصرف المتحد رسائل قصيرة SMS، لجميع العملاء يحفزهم علي المساهمة في هذا الحساب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »