بنـــوك

المصرف المتحد يفتتح فرعًا بالقاهرة الجديدة

المال - خاص أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن افتتاح أحدث فروع المصرف بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس، ليصل عددهم لـ 51  فرعًا تغطي جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار الخطة التوسعية الإستراتيجية للمصرف.   وأوضح القاضي أن السياسة التوسعية للمصرف المتحد، قامت علي أس

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن افتتاح أحدث فروع المصرف بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس، ليصل عددهم لـ 51  فرعًا تغطي جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار الخطة التوسعية الإستراتيجية للمصرف.
 
وأوضح القاضي أن السياسة التوسعية للمصرف المتحد، قامت علي أساس خطة متكاملة للتوسع المدروس بدقة، وذلك من خلال التواجد بالمناطق الهامة والمؤثرة اقتصاديا واجتماعيا لتقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية لعملاء المصرف المتحد، كأحد أهم الدعائم لجذب مزيد من العملاء، وتلبية احتياجات جموع العملاء المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.
 
وأضاف أن خطة الانتشار وزيادة عدد الفروع الجديدة جاءت لتواكب الإقبال الكبير من قبل العملاء علي الخدمات المصرفية الفريدة والمقدمة من المصرف المتحد بالسوق سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

وأشار القاضي إلى أن موقع الفرع بالتجمع الخامس يعد مركزًا جديدًا لانطلاقة خدمات المصرف المتحد المتميزة، وذلك لتعدد النشاط الاقتصادي للسكان هناك، فضلاً عن قربه من العاصمة الإدارية الجديدة والمجتمعات العمرانية الجديدة، مما يتيح لعملاء المصرف المتحد التمتع بحزمة من الخدمات المصرفية والمالية المتميزة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »