بنـــوك

المصرف المتحد يفتتح ثاني فروعه للخدمات الإلكترونية

افتتح المصرف المتحد ثاني فروعه للخدمات الإلكترونية بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد افتتاح فرع نادي الصيد، لتصل شبكة فروعه إلى 62 فرعًا. وأعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن الفرع الجديد يتميز بتقديم حزمة من الخدمات البنكية الرقمية تحت شعار "بنكك علي الخط" التي تلبي احتياجات الكتلة السكانية المتواجدة بمنطقة الشيخ زايد.

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح المصرف المتحد ثاني فروعه للخدمات الإلكترونية بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد افتتاح فرع نادي الصيد، لتصل شبكة فروعه إلى 62 فرعًا.
وأعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن الفرع الجديد يتميز بتقديم حزمة من الخدمات البنكية الرقمية تحت شعار “بنكك علي الخط” التي تلبي احتياجات الكتلة السكانية المتواجدة بمنطقة الشيخ زايد.

وأوضح أن الفرع الجديد يضم حزمة “بنكك علي الخط” منتجات رقمية متميزة أهمها : الموبايل البنكي – الإنترنت البنكي – المحفظة الرقمية.

كما يقدم الفرع إدارة الثروات والسيولة النقدية، والتأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وبالتعاون مع I-Score يقدم المصرف خدمة : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو ماكينات الصراف الآلي.

وأكد القاضي أن القطاع المصرفي شهد خلال السنوات العشرة الأخيرة تطورًا كبيرا بدخول تكنولوجيا الخدمات البنكية الرقمية لتلبية احتياجات العملاء.

وقال إن زيادة الطلب السوقي علي هذه النوعية من الخدمات البنكية الرقمية التي تتسم بالمرونة في الخدمة وتوقيت أدائها ساهم في جذب شرائح جديدة للعملاء خاصة مع تنامي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقررت الجمعية العمومية للمصرف المتحد، التى انعقدت نهاية أبريل، احتجاز الأرباح لدعم القاعدة الرأسمالية، وبلغت صافى أرباح البنك وفقًا للقوائم المستقلة بنهاية العام الماضي، نحو 1.403 مليار جنيه بنمو %31.5 مقارنة بنحو 1.067 مليار جنيه، فى العام السابق.

ويبلغ رأس مال المصرف المتحد نحو 3.5 مليار جنيه، وهو مملوك بالكامل للبنك المركزى الذى يسعى للتخارج منه عبر دخول مستثمرين جدد، مع إمكانية الطرح فى البورصة، وفقًا لما صرح به طارق عامر، محافظ البنك المركزى. ودعم البنك المركزى المصرف المتحد بقرض مساند قيمته 5 مليارات جنيه عقب التأسيس، ونجح المصرف فى سداد %50 منه بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 2017، وتحويل القيمة المتبقية لحساب زيادة رأسمال، ما رفع رأسماله المدفوع لنحو 3.5 مليار جنيه .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »