الإسكندرية

«المصرف المتحد» يعقد مزايدة لبيع عدد من الأصول في الإسكندرية الأحد المقبل

أهمها أرض فضاء على مساحة 200 ألف متر مربع بالعامرية

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر بنك المصرف المتحد عقد مزايدة يوم الأحد المقبل لبيع عدد من الأصول التابعة له بمحافظة الإسكندرية، والتي منها ما تم طرحه قبل عامين، ومنها ما يتم طرحه لأول مرة لصالح البنك.

ووفقا لمنشور صادر عن البنك بمحافظة الإسكندرية، فإن المزايدة ستتم بغرض بيع قطعة أرض فضاء بحوض زاوية عبدالقادر وخديجة، والتي تقع أمام مصنع أسود الكربون، ومستهدف أن يتم البيع كقطعة واحدة أو مجزأة، والتي تقع على مساحة 200 ألف متر مربع بمنطقة العامرية، وتم طرح تلك المنطقة للبيع في مارس عام 2018، إلا أنها لم تصل للسعر المستهدف.

اقرأ أيضا  «المال» تنشر تفاصيل مشروع مترو أبو قير الجديد بالإسكندرية

كما تقرر بيع مزرعة دواجن تابعة للبنك تقع بمنطقة النوبارية في نطاق محافظة البحيرة والتي تقع على مساحة تصل إلى 16 فدانا، علاوة على 13 وحدة سكنية بشارع خيرت الغندور بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية.

كما حدد البنك طرح 16 وحدة سكنية بمنطقة السيوف، علاوة على محل تجاري بمساجة 102 متر مربع ودور ميزانين بمنطقة الهانوفيل، علاوة على دور أرضي وميزانين بمساجات 554 و436 مترا مربعا وقطعة أرض حق انتفاع بمساحة 302 متر مربع بمنطقة محرم بك بالإسكندرية.

اقرأ أيضا  كواليس قتل شخص في الإسكندرية.. والجناة: «منعنا من الصيد»

ويمتلك المصرف المتحد العديد من الأصول التابعة له بمحافظة الإسكندرية، والتي قام بعمل تغيرات في خريطة عمله بالمحافظة مؤخرا.

وقرر البنك في يونيه الماضي نقل أعمال فرع ميناء الإسكندرية إلى فرغ منطقة الأزاريطة بشارع شاملبيون.

وجاء البنك في الترتيب كأفضل بنك مصري، وذلك نتيجة المؤشرات الرسيسية وهي الأكثر كفاءة والأسرع نموا والتطور التكنولوجي والأكثر انفاقا على المسئولية المجتمعية، كما استطاع البنك إحراز 11 مركزا متقدما في سباق المؤشر السنوي للأداء البنكي، حيث احتل المصرف المركز الثاني في أعلى معدل عائد على متوسط الأصول، وقنوات الأتصال المتاحة للتعامل مع العملاء.

اقرأ أيضا  الهيئة العامة لحماية الشواطئ تصلح ما أحدثته نوة المكنسة

كما احتل المصرف المركز الثالث في معدل نمو الأصول، وحصد المركز الرابع في حجم الانفاق على المسئولية المجتمعية، وتغيير الحصة السوقية، كما احتل المركز الخامس في التطور التكنولوجي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »