بنـــوك

المصرف المتحد يطلق خدمتين جديدتين عبر الإنترنت

بخاصية التفعيل الذاتي لخدمات الإنترنت البنكى والموبيل البنكي Self-Enrollment

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن أشرف القاضي ، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، إطلاق خدمتين جديدتين هذا الأسبوع بخاصية التفعيل الذاتي لخدمات الإنترنت البنكى والموبيل البنكي Self-Enrollment دون حاجة العملاء للذهاب لأى من فروع المصرف الـ 64 والتي تغطى معظم أنحاء الجمهورية.  وذلك بهدف التسهيل علي العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالى.

وأضاف القاضي أن الخدمتين الجديدتين هما : طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة. 

كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقاييس الدولية المعتمدة .

خدمات المصرف المتحد

بالإضافة إلى حزمة الخدمات والحلول التي تعمل علي مدار الساعة, 7 أيام في الأسبوع ومنها : متابعة جميع حساباته الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات او بطاقات او تمويلات. 

وإجراء جميع التحويلات بين حساباته بمنتهي الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكنه الخدمات الرقمية من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة ، فضلا عن تفعيل البطاقات إو إيقافها – بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الائتمانى الذاتي I-Score .

وشحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي. 

واوضح اشرف القاضي أن إطلاق هذه الخدمات الجديدة يأتي في إطار سياسة المصرف المتحد نحو التطوير المستمر لخدماته وحلوله البنكية الرقمية لكسب رضاء عملائه المنتشرين داخل وخارج البلاد.  

دراسة سنوية لكسب رضاء العملاء وتلقى مقترحاتهم للتطوير

وأشار القاضي إلى أن الدراسة التي يجريها المصرف المتحد بشكل دوري لاستطلاع رأي العملاء تجاه الخدمات البنكية الرقمية التي يقدمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو مباشرة من خلال خدمة العملاء بالفروع. 

وجاءت هذة المقترحات من عملاء للمصرف وقامت علي الفور الإدارة بدراسة امكانية التطبيق وبالفعل تم تفعيل هذه الخدمات لتلبية احتياجات العملاء خاصة العملاء خارج حدود البلاد وايضا داخل محافظات الجمهورية .

خطة متكاملة لنشر ثقافة الخدمات البنكية الرقمية

وأعرب القاضي أن الخطة القومية لتوسيع قاعدة الشمول المالي والتطبيقات الرقمية والتي أعلنت من قبل البنك المركزي المصري والمجلس القومي للمدفوعات لها فوائدها الكبيرة في عملية التحول لمجتمع غير نقدي.  

وأوضح أن المصرف المتحد بدوره يعمل علي نشر ثقافة المعاملات والخدمات البنكية الرقمية من خلال العمل علي محورين : 

المحور الأول : ياتي من التطوير المستمر وطرح الخدمات والحلول المبتكرة 

المحور الثاني : يأتى من خلال نشر الثقافة البنكية الرقمية وزيادة إقبال العملاء علي الخدمات الرقمية وذلك من خلال حملات إعلامية توعوية باستخدام جميع وسائل الإعلام من مقروء ومسموع ومرئى وأيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخبارية المختلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »