بنـــوك

المصرف المتحد يطلق خدمة UB Diamond لكبار العملاء بـ9 فروع

أعلن اشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إطلاق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاء ب9 فروع علي مستوي الجمهورية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن إطلاق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاء بـ9 فروع على مستوي الجمهورية بالقاهرة وقريبا بالإسكندرية والدقهلية ومنطقة القناة، تحت شعار “UB Diamond – يو بي دايموند .. تجربة بنكية ببريق الماس” .

صرح القاضى، بأن المصرف المتحد قام بإجراء دراسة سوقية استغرقت حوالى 6 شهور قبل تدشين خدمة UB Diamond، بهدف تحديد الشرائح المستهدفة من عملاء المصرف وغير العملاء، كذلك تحديد نوعية الخدمات والحلول البنكية المتاحة لهم حاليا بالسوق، فضلا عن استطلاع رأى لتطلعات هذه الشريحة من العملاء لنوعية الخدمات الاكثر تطورا.

وأشار القاضي إلى أن خدمة UB Diamond دايموند هى حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية العالية الجودة وفقا للمواصفات المصرفية الدولية، موضحًا أن هناك صالات وأماكن مخصصة داخل فروع المصرف صممت خصيصا لتلائم طلبات هذه الشريحة المهمة من خصوصية وسرعة انهاء معاملاتهم البنكية والانسيابية العالية في اداء الخدمة.

يتمتع عميل UB Diamond بتجربة بنكية استثنائية وذلك عن طريق توفير حزمة من الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصا لتناسب احتياجات تلك الشريحة المهمة والمتميزة من العملاء، والتى تهمها في المقام الأول توفير الوقت الذى تقضيه أثناء إنهاء معاملاتها البنكية وكذلك جودة الخدمة المقدمة لها.

وتتيح الخدمة خاصية الاهتمام الكامل بالعميل من خلال توفير مدير علاقة عملاء مخصص لتنفيذ جميع متطلباته بالسرعة والعناية الكافية، فضلا عن تقديم الاستشارات البنكية والمالية بهدف تنمية مدخراته واستثماراته.

هذا وقد تم اختيار فريق عمل بفروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية علي أعلي مستوي من الكفاءة يدعمه فريق بمركز اتصالات المصرف المتحد لتلقي طلبات العملاء تليفونيا ولحظيا 24 ساعة 7 أيام فى الأسبوع.

كما تستهدف الخدمة الانتشار الجيد بحزمة الحلول البنكية الرقمية للأفراد والشركات : المحفظة الرقمية – الإنترنت البنكى – والموبيل البنكى، كذلك يتم تدشين صفحة مخصصة لعملاء الخدمة علي موقع المصرف الالكتروني والذي من خلاله يستطيع العميل التفاعل المباشر مع المصرف.

كما تقدم UB Diamond مجموعة من الامتيازات المصرفية لعملائها منها : الإعفاء من مصاريف إصدار بطاقات الائتمان البلاتينية وبطاقات الخصم المباشر وكاش باك ودفاتر شيكات مصممة خصيصا لعملاء دايموند. كذلك حزمة من الأوعية الادخارية وحسابات التوفير بعائد تصاعدي ممييز .

أما لأصحاب الشركات من عملاءUB Diamond فهناك حلول بنكية متعددة بهدف إدارة السيولة النقدية لديهم، فضلا عن باقة من المدفوعات الإلكترونية الحكومية وغير الحكومية منها سداد الجمارك والضرائب والتعاملات البنكية بالجهات الحكومية، وكذلك تخفيضات خاصة علي بعض المصاريف الأخري مثل مصاريف الاعتمادات الستندية وخطابات الضمان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »