Loading...

المصرف المتحد يدعم إدارات الائتمان بدورات متخصصة

Loading...

المصرف المتحد يدعم إدارات الائتمان بدورات متخصصة
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 9 سبتمبر 07

المال – خاص:

نظم المصرف المتحد بالتعاون مع الشركة المصرية الامريكية لاستشارات الاستثمار EAIC دورة تدريبية مكثفة حول رفع كفاءة المهارات الائتمانية لـ30 موظف بإدارات الائتمان بمختلف فروع البنك طبقا لاحدث التقنيات العالمية في مجال الائتمان والتحليل المالي.


وتستمر الدورة لمدة شهرين وتهدف الي خلق جيل من العاملين المؤهلين والمتخصصين في العمل الائتماني طبقا لاحدث المقاييس العالمية كذلك الالمام بأسس وجوانب العمل الائتماني من اجراء تحاليل مالية واعداد دراسات جدوي وتقارير مفصلة ودقيقة تستطيع ان تخدم العميل بالتالي تساهم بطريقة مباشرة في دفع عجلة الاقتصاد .

وتتيح الدورة التدريبية التعرف الكامل علي نقاط المخاطر الائتمانية المتوقعة وكيفية توفي الحذر كما تجري الدورة تدريباً عملياً (CASE Study ) علي كيفية ايجاد الحلول الذكية للتغلب علي المخاطر الائتمانية بالاضافة الي اكسابهم المهارات الاساسية اللازمة للعمل المصرفي مثل مهارات التفاوض والعرض طبقا لاحدث الاسس العملية.

ويقول محمد عشماوي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب ان الركيزة الاساسية للنهضة والتطوير هي العنصر البشري لذلك، فتنمية مواهبه وقدراته عن طريقة التعلم واكتساب المهارات تعد اللبنة الاساسية لطريق التقدم وحتي يمكنهم من احداث التطوير المطلوب علي المستوي الاقتصادي والاجتماعي.

وأشار محمد العشماوي الي ان ادارة المصرف المتحد منذ انشائها العام الماضي اخذت علي عاتقها تنمية مهارات العنصر البشري وتوفير المزايا الخاصة علي صعيد العمل من خلال تغيير نظام العمل اليدوي المعهود الي نظام مركزي اليكتروني وفقا لاحدث نظم الحاسب الآلي المعروفة عالميا والتي اثبتت جدارتها.

واضاف ان البنك نظم العديد من الدورات التدريبية من خلال سلسلة من الاتفاقيات وقعت مع مراكز ومعاهد متخصصة سواء في العمل المصرفي أو في مهارات العمل المختلفة مثل اجادة اللغات الاجنبية وتطبيقات الحاسب الآلي، وكانت آخر هذه الدورات التدريبية المتخصصة هي الدورة التي تنظم حاليا والمتخصصة في الائتمان.

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 9 سبتمبر 07