Loading...

المشوار لمحمد رمضان .. نجاح توقعه الكثيرون وأخطاء تسببت في ضعف العمل

جاءمسلسل المشوار مخيبا للأمال للكثيرين ، حيث ظهرت أحداث المسلسل فارغة مقارنة بمسلسلات أخرى كما يرى كثير من النقاد وأراء الكثيرين على السوشيال ميديا .

المشوار لمحمد رمضان .. نجاح توقعه الكثيرون وأخطاء تسببت في ضعف العمل
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:14 م, الأحد, 1 مايو 22

علان تعاون رمضان مع المخرج الكبير قبل بدء الموسم الرمضاني 2022 .

لكن جاء العمل مخيبا للأمال للكثيرين ، حيث ظهرت أحداث المسلسل فارغة مقارنة بمسلسلات أخرى كما يرى كثير من النقاد وأراء الكثيرين على السوشيال ميديا .

محمود قاسم : المسلسل كان مبهرا في الحلقات العشرة الأولى من حيث التصوير

أوضح الناقد الفني محمود قاسم ان هناك اختلاف في الأراء داخل كواليس مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان وذلك يبدو واضحا من الأحداث .

حيث تغيرت العناوين على تتر المسلسل بعد  عرض الحلقة العاشرة للجمهور ، وذلك أثر على استمتاع المشاهدين بايقاع المسلسل وخفت بريقه كثيرا .

ونوه أن المسلسل كان مبهرا في الحلقات العشرة الأولى من حيث التصوير الرائع وكادرات الممثلين ، لكن تغيرت الأمور للأسوأ بعد ذلك ، فلم تحقق التجربة بعد عرض الحلقة 11 وحتى نهاية العمل النجاح المتوقع بعد استبعاد المخرج محمد ياسين من تتر المسلسل ، حيث تم تنحيته فجأة من المخرج للمسلسل لمجرد مشرف عليه فقط .

ماجدة خير الله :  المسلسل كانت متوافرة له كل عناصر النجاح لكن حدث خلل في السيناريو

وترى الناقدة ماجدة خير الله أن عناصر النجاح كانت متوفرة بدرجة كبيرة في مسلسل المشوار من حيث مخرج كبير مثل محمد ياسين وفريق تمثيل رائع محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد صفوت وندى موسى حتى مشرفي وحداث التصوير والاخراج للمسلسل .

لكن للأسف يبدو ان محمد رمضان شعر أنه لايقدم المشاهد التي اعتاد عليها في مسلسلاته السنين الماضية وهي الضرب والعنف التي كانت تحقق مشاهدات بالملايين على مواقع السوشيال ميديا ، وشعر أن هناك خط درامي مميز في المسلسل بعيدا عنه هو لشامل _ أحمد صفوت _ وعزة _ ندى موسى_ فقرر ان ينهي هذا الخط الدرامي بشكل غريب ، بقيام رمضان _ ماهر _ بضرب شامل علقة ساخنة ليشعر المشاهد أنه هو من ينتقم ويضرب كعادة رمضان في مسلسلاته السابقة.

وذلك أدى لحدوث خلل حقيقي في أحداث المسلسل وقد يكون حدث اختلاف في الرؤى بين رمضان والمخرج محمد ياسين بسبب ذلك  ، فلم تعد هناك أحداثا مهمة فيه بعد انهاء هذا الخط الدرامي لعزة وشامل ، وأصبحت قصة المسلسل عبارة شخص يساوم على بيع قطعة آثار وذلك ليس فيه أي أهمية أو جذبا للمشاهد.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:14 م, الأحد, 1 مايو 22