Loading...

«المشروعات الدولية» ينظم مؤتمر آليات تنمية الأعمال والاستثمار

Loading...

«المشروعات الدولية» ينظم مؤتمر آليات تنمية الأعمال والاستثمار
جريدة المال

المال - خاص

4:15 م, الخميس, 18 أكتوبر 12

المال – خاص

ينظم مركز المشروعات الدولية الخاصة CIPE التابع للغرفة التجارية الأمريكية بواشنطن، مؤتمراً اقتصادياً ضخماً يضم ما يقرب من 4 آلاف جمعية أعمال، ورجال أعمال بمختلف المحافظات لوضع آليات تنمية الأعمال والاستثمار، وذلك يوم 8 نوفمبر المقبل .

أكدت رندة الزغبى، مديرة مركز المشروعات الدولية الخاصة، أن المؤتمر سيشارك فيه ممثلون عن الحكومة، بالإضافة إلى اللجان الاقتصادية بأحزاب الحرية والعدالة، والمصرى الديمقراطى والتحالف الشعبى الاشتراكى، وذلك لعرض أجنداتها الاقتصادية للاستفادة منها .

وقالت «الزغبى » فى تصريح خاص لـ «المال » إن المؤتمر يستهدف تقديم مطالب جمعيات الأعمال، ورجال الأعمال من الحكومة قبل أن تطالب الأخيرة من الجمعيات التنموية والاقتصادية ما يلزم فعله .

وأضافت «الزغبى » جمعيات الأعمال قامت بتحديد الأولويات الواجب تنفيذها، والمشكلات التى تواجه التنمية الاقتصادية فى الفترة المقبلة مع عرض الحلول بسياسات وخطوات محددة تخدم المواطن ومنظمات الأعمال .

وطالبت بضرورة عمل جميع رجال الأعمال والمستثمرين على صياغة الهوية الاقتصادية للدولة مع المشاركة الفعلية فى وضع آليات اقتصادية والإسهام فى اتخاذ القرار ووضع التشريعات القانونية لتنظيم الحياة الاقتصادية .

جريدة المال

المال - خاص

4:15 م, الخميس, 18 أكتوبر 12