اقتصاد وأسواق

المستشار التجاري بفرنسا: مصر ضيف شرف المنتدى الاقتصادي العربي بباريس

قال المستشار التجاري المصري بباريس على الليثي إن مصر ستشارك كضيف شرف في المنتدى الاقتصادي العربي الفرنسي السنوي ، الذي تنظمه الغرفة التجارية العربية الفرنسية ، يوم الثلاثاء المقبل بمقر غرفة تجارة وصناعة باريس تحت عنوان "شراكة استراتيجية" ، وذلك في ضوء العلاقات المصرية الفرنسية المتميزة .

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المستشار التجاري المصري بباريس على الليثي إن مصر ستشارك كضيف شرف في المنتدى الاقتصادي العربي الفرنسي السنوي ، الذي تنظمه الغرفة التجارية العربية الفرنسية ، يوم الثلاثاء المقبل بمقر غرفة تجارة وصناعة باريس تحت عنوان “شراكة استراتيجية” ، وذلك في ضوء العلاقات المصرية الفرنسية المتميزة .

وأضاف الليثي – في تصريح اليوم الجمعة، أنه سيتم تخصيص جلسة خاصة حول الاستثمارات في مصر للعرض على مجتمع الأعمال الفرنسي خطة تنمية قناة السويس التي تتضمن أهم المشروعات الحيوية في مصر خلال الفترة الحالية ، فضلا عن الترويج للمؤتمر الاقتصادي الدولي المزمع عقده في شرم الشيخ خلال الفترة من ١٣ إلى ١٥ مارس المقبل .

وأشار إلى أن المنتدى يتضمن كذلك ثلاث جلسات حول المياه والطاقة، والتنمية المستدامة والاقتصاد الرقمي والصحة باعتبارها قطاعات واعدة بالنسبة للمبادلات العربية الفرنسية ، وكذلك حول استعراض العلاقات الاقتصادية والتجارية الفرنسية العربية ، و آفاق التعاون المشترك .

ويحضر هذا المنتدى رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش ، والسفير إيهاب بدوي سفير مصر لدى فرنسا ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية أحمد الوكيل ، بالإضافة إلى العديد من المسئولين من بينهم رئيس غرف تجارة وصناعة باريس و ضواحيها بيير انتوان جايي ، ورئيس الغرفة التجارية العربية الفرنسية هيرفي دو شاريت ، ورئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الشيخ خليفة آلِ الثاني ، والمدير التنفيذي لصندوق الخليج العربي للتنمية ناصر القحطاني.

شارك الخبر مع أصدقائك