اقتصاد وأسواق

المستثمرون يطالبون بفرع للتنمية الصناعية فى البحيرة

حسام الزرقانى قال فتحى السيد مرسي، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى محافظة البحيرة، إنه لا يوجد أى فرع لهيئة التنمية الصناعية فى المناطق الصناعية الأربع بالمحافظة وهى فى وادى النطرون، وحوش عيسي، وادكو، ومركز كفر الدوار . وأضاف أن الجمعية…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقانى

قال فتحى السيد مرسي، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى محافظة البحيرة، إنه لا يوجد أى فرع لهيئة التنمية الصناعية فى المناطق الصناعية الأربع بالمحافظة وهى فى وادى النطرون، وحوش عيسي، وادكو، ومركز كفر الدوار .

وأضاف أن الجمعية تقدمت بطلبات وشكاوى عديدة لوزارة الصناعة وهيئة التنمية الصناعية لحثها على افتتاح فرع للهيئة بإحدى هذه المناطق لتلبية احتياجات المستثمرين، ولكن دون جدوي .

ونبه فتحى مرسى إلى أن المنطقة الصناعية بوادى النطرون التى انشئت منذ أكثر من عشر سنوات بموقع متميز على طريق إسكندرية الصحراوى فى حاجة ماسة إلى إنشاء مثل هذا الفرع وفى حاجة أيضاً إلى إنشاء فرع بنك التنمية الصناعية من أجل تلبية احتياجات المستثمرين ورجال الصناعة من التمويل .

ولفت إلى أن أشد القطاعات احتياجاً للتمويل فى هذه المناطق هى صناعات الأسمدة والنسيج والملابس الجاهزة والصناعات الغذائية ومواد البناء .

شارك الخبر مع أصدقائك